عمرو إلهامي: استغلال بعض الأصول في تدشين بوتيك أوتيل لطرحها على المستثمرين

aiBANK

باره عريان وحمدي أحمد _ قال عمرو إلهامي الرئيس التنفيذي لصندوق مصر الفرعي للسياحة والاستثمار العقاري وتطوير الآثار، أن الصندوق يسعى للاستفادة بشكل أكبر من الأصول المملوكة للصندوق بوسط القاهرة خلال الفترة المقبلة، ذلك فضلا عن اهتمامه الكبير بالمناطق غير المنماة.

وأكد أنه من المقرر استغلال بعض الأصول في تدشين بوتيك أوتيل لطرحها على المستثمرين لاستغلالها بشكل يحقق مردود مالي جيد، مضيفا أن الصندوق فتح باب الشراكة مع القطاع الخاص سواء في مدارس أو الجامعات أو المشروعات الرياضية.

E-Bank

ونوه خلال فعاليات معرض سيتي سكيب، إلى أن الصندوق يعمل على عدد كبير من المباني الحكومية بمنطقة وسط البلد، مؤكدا على الاهتمام بشكل دقيق بالانتهاء من هذه المشروعات بالشكل الذي يليق بها، حيث أنه جاري العمل على تطوير مباني الوزارات القديمة، بالإضافة إلى مجمع التحرير الجاري تطويره بجانب تحويل جزء من مبنى وزارة الداخلية لفندق علي أعلي مستوي.

وأشار إلهامي، إلى أن السوق العقاري يحتاج إلى تنوع الفرص الاستثمارية والمشروعات المقدمة خاصة في ظل التوسع القوي الذي تشهده الدولة في تدشين المدن الجديدة، لافتا إلي أن منطقة غرب القاهرة جذبت كبار المطورين، خاصة بمدينة حدائق أكتوبر نظراً لقربها من المتحف المصري الكبير.

ونوه إلى وجود نقص كبير في المعروض من الغرف الفندقية، مما يتطلب تدشين وإقامة فنادق جديدة لتوفير أكبر قدر من الوحدات التي تلبي احتياجات السوق وتتماشى مع رؤية الدولة لمضاعفة أعداد السائحين بحلول 2030.

الرابط المختصر