فتح الله فوزي: السوق العقاري يشهد تحولا كبيرا ويضم فرص استثمارية عديدة

aiBANK

حمدي أحمد وباره عريان _  قال المهندس فتح الله فوزي نائب رئيس جمعية رجال الأعمال المصريين، إن معرض سيتي سكيب يمثل مستقبل مصر الاقتصادي وليس القطاع العقاري فقط.

وأضاف فوزي، خلال كلمته بمؤتمر معرض سيتي سكيب في دورته الثالثة عشر، أننا نشهد نهضة في القطاع العقاري المصري، مشيرا إلى أن السوق يشهد تحولا كبيرا يعكس رؤية مصر 2030 في زيادة نسبة العمران إلى 14%.

E-Bank

وأوضح فوزي، أن السوق به فرص استثمارية عديدة أمام المطورين العقاريين سواء بشكل فردي أو بشراكات، وهذه الفرص تعد دعامة أساسية للنمو المستدام الذي نؤمن به.

وأكد أنه لا يمكن اغفال أهمية التمويل الذي بات أمرا ضروريا لتطوير المشروعات الكبيرة والمتنوعة، مشيرا إلى أن التمويل ضرورة حتمية والمطورون يحتاجون إلى حلول تمويلية جديدة ومتنوعة تلبي احتياجاتهم.

ولفت فتح الله فوزي إلى أن الحكومة اتخذت خطوات كثيرة لدعم القطاع وتحفيز النمو والاستثمارات من أجل النمو المستدام لكي تضمن أن تكون مصر في طليعة الدول العربية في القطاع العقاري، مختتما كلمته بالتأكيد على أن مؤتمر سيتي سكيب ليس مجرد حدث سنوي بل منصة تجمع الرؤى وتبادل الأفكار، ومن خلاله نسعى لتوفير حلول وشراكات استراتيجية وتسليط الضوء على النجاحات التي تحققت وضمان أن النمو في القطاع سيكون مستداما.

فعاليات معرض سيتي سكيب
الرابط المختصر