بنك تنمية الصادرات يعزز كفاءته التشغيلية باستخدام حلول OpenText

aiBANK

أعلن البنك المصري لتنمية الصادرات EBank، عن استعانته بأنظمة OpenText IT Operations Management التابعة لشركة OpenText لتعزيز الكفاءة التشغيلية للعمليات.

وأضاف البنك في بيان، أنه باستخدام OpenText، تمكن من تسريع تحوله الرقمي، ومواءمة البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات مع العمليات التجارية وتقديم حزمة من الحلول المبتكرة لإدارات البنك المختلفة، بالإضافة إلى تطوير أنظمة OpenText بما يتوافق مع متطلبات البنك المركزى لضمان حوكمة وحماية أنظمة وتطبيقات EBank.

E-Bank

وأشار EBank إلى أنه كان يتعين تحديث بنيته التحتية لتكنولوجيا المعلومات، لتصبح مرنة الصيانة، وقابلة للترقية، وشاملة لقدرات الإبلاغ، للحفاظ على قدرته التنافسية في صناعة الخدمات المالية سريعة التطور.

وأوضح أنه تم اختيار حل OpenText Service Management Automation X (SMAX) ليحل محل نظام الدعم التقليدي. ووفرت SMAX، وهي منصة ذكية لإدارة الخدمات التكنولوجية تعمل على تحسين التكاليف وتعزيز الدعم وتحويل الدعم باستخدام الذكاء الاصطناعي التوليدي الخاص بالبنك لتوفير قدرات خدمة ذاتية ذكية وأتمتة العمليات اليدوية والورقية والمستهلكة للوقت.

وأكد الدكتور أحمد جلال، رئيس مجلس إدارة البنك المصري لتنمية الصادرات EBank، أن مبادرات البنك وجهوده في ملف الرقمنة المصرفية، تأتي في إطار استراتيجية تقديم أفضل الخدمات للعملاء وتعزيز الشمول المالي تماشيًا مع التوجه الوطني.

ولفت البنك إلى وصول عدد عملاء الإنترنت البنكي إلى 26.249 ألف من أصل 25 ألف مستهدف و23.672 ألف محفظة إلكترونية من أصل 30 ألفا مستهدفة.

الرابط المختصر