رئيس ماجنوم العقارية: بدء تنفيذ برج فوربس العالمي 2025 باستثمارات مليار دولار

aiBANK

حمدي أحمد وأحمد عبدالرحمن وباره عريان_ قال أحمد قاسم ، الرئيس التنفيذي للاستثمار بشركة ماجنوم العقارية ، إن الخطة الاستثمارية لشركة ماجنوم حاليا تتمثل في إنشاء برج فوربس العالمي بالعاصمة الإدارية الجديدة .

وأضاف قاسم، في تصريحات لـ “حابي”، أن برج فوربس يعتبر أول مشروعات الشركة في السوق المصري، وحجم استثماراته تتجاوز مليار دولار.

E-Bank

وأوضح الرئيس التنفيذي للاستثمار بشركة ماجنوم العقارية، أن مساحة أرض المشروع تبلغ 20 ألف متر، وارتفاع البرج يصل إلى 50 طابق، بعدد أمتار أكثر من 110 ألف متر.

ولفت إلى أن شركة ماجنوم هى شركة سعودية، ومشروعها في العاصمة الإدارية خاص بها بدون أي شراكات، كما أن تمويله جاء من خارج مصر بالكامل.

وأشار قاسم، إلى أن الشركة ستبدأ إنشاء المشروع في 2025 ومن المخطط تسليمه في 2029، كما تستهدف اقتناص فرص استثمارية أخرى بمصر خلال الفترة القادمة، وسوف تدرس فرصة في المناطق الساحلية العام القادم، لكن تركيزها الأساسي الآن ينصب على مشروع برج فوربس العالمي.

وتابع، “أبرز تحديات السوق العقاري المصري حاليا هى في السوق الثانوي وصعوبة بيع الوحدات، بينما تتمثل السهولة في السوق الأولي الذي ينجح فيه المطورون بي بيع مشروعاتهم الجيدة”.

الرابط المختصر