كاردو تستهدف جمع 1.2 مليون دولار لجولة تمويلية جديدة

أحمد عادل: الشركة تستهدف التوسع في دول الخليج والمغرب والجزائر

aiBANK

فاطمة أبوزيد_ قال أحمد عادل، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة كاردو، إنها تستهدف جمع 1.2 مليون دولار لجولة تمويلية جديدة لم تغلق حتى الآن، موضحاً أن الجولة التمويلية الأولى سجلت 660 ألف دولار عام 2022.

وأضاف عادل، في تصريحات صحفية ، على هامش مؤتمر تكني، أن الشركة تستهدف التوسع بكل من دول الخليج، والجزائر ، والمغرب خلال الفترة المقبلة.

E-Bank

وأوضح أن الشركة لديها 11 منتج حالياً، تمت الموافقة عليهم من قبل الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات.

وأوضح عادل، أن كاردو تكشف خلال قمة تكني عن “كاردو سكيل” و”كاردو سكيل برو”، ويستخدمان أحدث تقنيات الاستشعار لتقديم بيانات دقيقة حول الجسم، مما يوفر للمستخدمين معلومات مهمة تتجاوز قياس الوزن، و تعتمد على الذكاء الاصطناعي.

وذكر الرئيس التنفيذي، أن كاردو سكيل يقيس 19 معياراً صحياً، بما في ذلك معدل ضربات القلب، نسبة الدهون في الجسم، الكتلة العضلية، ومستويات الترطيب.

وأضاف عادل، أن هذا الجهاز للاستخدام العائلي، حيث يمكنه دعم حتى 16 ملفًا شخصيًا ويقدم ميزة استخدام غير محدودة للضيوف مع ذاكرة تخزين داخلية تصل إلى 20 قياسًا.

ولفت الرئيس التنفيذي، أن كلا النموذجين يقدمان اتصال بلوتوث 4.0، ودعم إنترنت الأشياء، وهما متوافقان مع أجهزة Android و iOS. كما يمكن للمستخدمين بسهولة مزامنة بياناتهم مع تطبيق كاردو المتاح على Google Play و App Gallery و App Store، مما يجعل تتبع الصحة أمرًا سهلًا.

كاردو هي شركة رائدة في مجال الابتكار التكنولوجي في مصر، متخصصة في الإلكترونيات الاستهلاكية الذكية المتصلة بالإنترنت IOT. وتلتزم بتقديم منتجات ذكية عالية الجودة وبأسعار معقولة،كما تهدف إلى تغيير كيفية تفاعل المستهلكين مع التكنولوجيا في حياتهم اليومية.

الرابط المختصر