أرتال العقارية تضخ 12 مليار جنيه استثمارات في مشروع STRIDE.. بشراكة سعودية

حمدي أحمد _ كشفت شركة أرتال للتطوير العقاري، عن ضخ استثمارات جديدة بقيمة 12 مليار جنيه في السوق المصري، بإطلاق أحدث مشاريعها التجارية والإدارية والطبية في القاهرة الجديدة ” STRIDE “.

وقال المهندس ماهر طه ، الرئيس التنفيذي لشركة أرتال للتطوير العقاري، إن هذا المشروع يأتي بشراكة مصرية سعودية وفي إطار رؤية الشركة لتطوير بيئة عمل متكاملة تجمع بين البنية التحتية المتطورة والخدمات العصرية.

E-Bank

وأوضح طه، أن المساحة الكلية للمشروع تصل إلى 13,600 متر مربع، مع مساحة بنائية تبلغ 57,200 متر مربع، موزعة لضمان تقديم مساحات عمل تجارية وإدارية وطبية تتناسب مع متطلبات السوق الحالي.

وتابع، ” سيتم تطوير المشروع على أربع مراحل متتالية، وذلك لضمان تسليم كل مرحلة وفقًا لأعلى المعايير الفنية والإنشائية، وتبدأ التسليمات في عام 2028″.

ولفت إلى أن مشروع ” Stride” يأتي ضمن شراكة استراتيجية بين شركة أرتال للتطوير العقاري ومجموعة بدر السعودية، وهى شراكة مصرية سعودية تسعى إلى تعزيز التعاون الاستثماري بين البلدين في قطاع العقارات.

وأشار الرئيس التنفيذي لشركة أرتال للتطوير العقاري، إلى أن هذا المشروع لا يعزز فقط من حضور أرتال في السوق المصري، بل يفتح آفاقًا جديدة للتعاون مع شركائنا في السعودية، وهو ما يعكس الثقة المتزايدة في السوق المصري كوجهة استثمارية مهمة في المنطقة .

ولفت إلى أن المشروع وحدات تجارية وإدارية بمساحات مختلفة، ما يمنح المستثمرين وأصحاب الأعمال مرونة في اختيار المساحات التي تتناسب مع احتياجاتهم، كما تم تصميم المشروع ليشمل مرافق طبية حديثة، مما يجعله وجهة للمؤسسات الطبية والمستشفيات الراغبة في التوسع بمنطقة القاهرة الجديدة.

الرابط المختصر