وزيرا الاتصالات والشباب والرياضة يكرمان أبطال بارالمبياد باريس 2024 من المصرية للاتصالات

محمد أحمد_ قام الدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بتكريم أبطال مصر الحاصلين على ميداليات في دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024 من العاملين بالشركة المصرية للاتصالات ونادي المصرية للاتصالات، في احتفالية حضرها الدكتور حسام الدين مصطفى، رئيس اللجنة البارالمبية، والمهندس محمد نصر، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات.

و شهدت الاحتفالية تكريم عدد من أبطال رفع الأثقال والكرة الطائرة، الذين قدموا أداءً مشرفًا في باريس.

E-Bank

وضمت قائمة المكرمين، ريحاب أحمد رضوان الحاصلة على الميدالية الذهبية، ومحمد صبحي الألفاط الحاصل على الميدالية الفضية، ونادية فكري محمد التي حصلت على الميدالية البرونزية. كما تم تكريم لاعبي فريق الكرة الطائرة الحاصلين على الميدالية البرونزية والمراكز المتقدمة الأخرى.

وأكد الدكتور عمرو طلعت ، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، التزام الوزارة بدعم المواهب المصرية من ذوي القدرات الخاصة من خلال توفير تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لخدمة هذه الفئة، من أجل بناء مستقبل رقمى أفضل لابنائنا من متحدى الإعاقة وأبطال مصر فى الألعاب البارالمبية.

ونبه طلعت إلى دور الأكاديمية الوطنية لتكنولوجيا المعلومات لذوي الإعاقة في تطوير التكنولوجيات المساعدة، مشيراً إلي أنها توفر معامل متطورة على أعلى مستوى للشركات العاملة في مجال التكنولوجيات المساعدة لتطوير برمجياتها لتصبح اكثر قدرة على ملائمة مستخدميها وبالتالي توفير الدعم الذي يتطلعون إليه.

من جانبه، أعرب الدكتور أشرف صبحي ، وزير الشباب والرياضة، عن اعتزازه بالإنجازات البارالمبية ، مؤكداً استمرار دعم الوزارة للأبطال البارالمبيين.

وأكد وزير الرياضة دور الشراكة بين القطاعين العام والخاص في تحقيق تلك النجاحات.

وأوضح صبحي، أن تكريم ابطال البارالمبية،  يأتي في إطار استراتيجية الوزارة التي تركز على دعم الرياضات البارالمبية وذوي القدرات الخاصة، مشيراً إلي أنهم يمثلون نموذج ناجح للشباب المصري في التحدي والإصرار على تحقيق الأهداف .

وأشاد المهندس محمد نصر، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات، بإنجازات أبطال البارالمبية، قائلاً: “قدم أبطالنا أعظم نماذج الإصرار والتحدي، وأظهروا لنا قدرة الشباب على بناء مستقبل أفضل”.

وأضاف نصر أن تكريم الأبطال يأتي في إطار التزام الشركة بدعم الرياضة والرياضيين، متابعا: “نحن فخورون بزملائنا الأبطال في الشركة ونادي المصرية للاتصالات، وأتطلع إلى تحقيقهم لمزيد من النجاحات مستقبلاً”.

الرابط المختصر