بنك الكويت الوطني مصر يطلق شريحة NBK Beyond  لكبار العملاء

حابي_ أعلن بنك الكويت الوطني مصر، إطلاق شريحة NBK Beyond Banking لكبار العملاء، والتي تشمل باقة من الخدمات والمنتجات المصرفية التي تستهدف عددا كبيرا من عملائه.

وأوضح البنك في بيان له، أن الشريحة الجديدة تضاف إلى باقة شرائح كبار العملاء التي أطلقها البنك سابقا مثل شريحتي Thahabi Banking وPrivilege Banking ، وتقدم مزايا إضافية.

E-Bank

وقال ياسر الطيب، نائب رئيس مجلس الإدارة، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للبنك: إن إطلاق الشريحة الجديدة يأتي في إطار سياسة البنك التوسعية وهدفه في الوصول إلى مزيد من شرائح العملاء المتنوعين معتمدًا في ذلك على التطور الكبير في تحديث البنية الرقمية والتي شهدت قفزة في السنوات الأخيرة، ما يعزز من الحصة السوقية للبنك في أكبر دولة بالمنطقة من حيث عدد السكان.

وأفاد الطيب، أن شريحة Beyond Banking تم ابتكارها بناءً على دراسة دقيقة ومتعمقة للسوق المصري وطبيعة واحتياجات العملاء اللذين ينتمون إليها.

وأوضح الطيب أن الشريحة المقدمة لكبار العملاء تأتي انعكاسا للتطور الملحوظ الذى يشهده البنك على صعيد نمو أعماله خاصة في قطاع التجزئة المصرفية للأفراد والذى يتنامى دوره بشكل كبير جنبا إلى جنب مع قطاع الشركات.

وأكد أن سياسة البنك خلال الفترة المقبلة تستهدف التركيز على جذب عملاء جدد لدعم محفظة التجزئة المصرفية والتي تضم تنوعا كبيرا من مختلف شرائح العملاء.

وأضاف الطيب، أن الشريحة الجديدة تعتبر نقلة نوعية على صعيد الخدمات والمنتجات المقدمة بالسوق المصرية، إذ سيحظى العملاء في شريحة Beyond Banking بحلول مالية مصممة خصيصا لمساعدتهم في إدارة وتنمية ثرواتهم، كما سيتمتعون بأسعار عائد تنافسية سواء على الإيداع أو الإقراض، مع الحصول على بطاقات ائتمانية إلي جانب تخصيص موظفين بالفروع ومستشارين ماليين.

الرابط المختصر