شريف الخولي: إي آند بيزنس تعزز التحول الرقمي بشراكات استراتيجية مع IBM وفيزيتا وأمنلي

على هامش المشاركة في جيتكس جلوبال دبي 2024   

حابي_ كشف المهندس شريف الخولي، الرئيس التنفيذي لقطاع الأعمال لشركة إي آند مصر، قيام شركة إي آند بيزنس ، التابعة للشركة، بتوقيع عدة بروتوكولات تعاون مع عدد من كبرى الشركات التكنولوجيا المتخصصة، منها شركة IBM وفيزيتا وأمنلي، لتقديم حلول تكنولوجية متكاملة لقطاعات الأعمال.

وأضاف “تأتي هذه الاتفاقيات والشراكات تزامنًا مع إطلاق المنصة الإلكترونية الجديدة لشركة إي آند بيزنس، وكذلك النسخة التجريبية لتطبيق “إنستابيزنس”، الذي يهدف إلى توفير خدمات مبتكرة في مجالات الرعاية الصحية، التأمين، والأتمتة”.

E-Bank

وأضاف: “هذه الشراكات تهدف إلى تعزيز مجموعة الخدمات المقدمة للعملاء، بما في ذلك اللوجستيات، الشحن، التوظيف، والتمويل”، مشيرًا إلى أن هذه الحلول ستتم من خلال منصة موحدة بأسعار تنافسية يساعد على تبسيط العمليات اليومية للشركات، مما يعزز من مكانة إي آند بيزنس في السوق ويدعم جهود التحول الرقمي في مصر.

وفيما يتعلق بالتعاون مع شركة IBM، أكد الخولي، أن إي آند بيزنس ستستفيد من تقنيات متقدمة مثل API Gateway  و BPM وWebMethods  لتحويل خدماتها إلى حلول رقمية مؤتمتة بالكامل، كما ستساهم منصة WebMethods في دمج خدمات الرسائل القصيرة (SMS) مع شركاء خارجيين، وهو ما يعزز من الإيرادات والقيمة المضافة للعملاء عبر الاستفادة من تقنيات الذكاء الاصطناعي والحوسبة السحابية.

وأشار الخولي بشأن خدمات دعم نظم الأعمال، إلى التعاون مع فيزيتا سيوفر للعملاء خصومات على العضويات السنوية، مع تغطية طبية شاملة عبر كارت رقمي يقدم تخفيضات على الرعاية الصحية في شبكة واسعة من مقدمي الخدمات.

أما عن التعاون مع أمنلي، فأوضح أن عملاء إي آند بيزنس سيحصلون على حلول تأمينية شاملة تشمل التأمين الطبي المحلي والدولي، بالإضافة إلى حلول تأمينية مخصصة للسيارات والمنازل والشركات، مع خصومات حصرية على رسوم التأمين وإدارة كاملة للمطالبات نيابة عن العملاء، مما يوفر تجربة تأمين سريعة وسهلة.

وأكد الخولي أن هذه الشراكات الاستراتيجية ستساهم في تعزيز مكانة إي آند بيزنس كشريك رئيسي في تقديم حلول متكاملة للشركات، تدعم التحول الرقمي وتعزز من تجربة العملاء.

الرابط المختصر