وزيرة الإسكان: استمرار التنسيق مع نادي الزمالك لتنفيذ خطط تطوير أرض 6 أكتوبر

حمدي أحمد_ أكدت المهندسة راندة المنشاوي، وزيرة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، استمرار التنسيق بين وزارة الإسكان ونادي الزمالك لتنفيذ خطط تطوير أرض النادي بمدينة 6 أكتوبر.

جاء ذلك خلال استقبال الوزيرة للكابتن حسين لبيب، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة، حيث أعربت عن تمنياتها بالتوفيق للمجلس في تنفيذ خططه المستقبلية بما يحقق تطلعات أعضاء وجماهير النادي.

E-Bank

وأكدت راندة المنشاوي تقديرها لنادي الزمالك وجماهيره، باعتباره أحد أعرق الأندية الرياضية في مصر وإفريقيا، وصاحب تاريخ طويل من الإنجازات الرياضية والوطنية، مشيرة إلى أن وزارة الإسكان تتعامل مع مختلف الملفات وفقًا للقانون والضوابط المنظمة، بما يحقق الصالح العام ويحافظ على حقوق جميع الأطراف.

وشددت على أن الدولة المصرية، بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، تحرص على دعم الكيانات الوطنية الكبرى التي تمثل قيمة رياضية ومجتمعية.

من جانبه، وجّه الكابتن حسين لبيب وأعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك الشكر والتقدير لوزيرة الإسكان على الجهود التي بُذلت لدعم ملف أرض النادي بمدينة حدائق أكتوبر، وتخصيص قطعة أرض متميزة تسهم في الحفاظ على حقوق النادي واستكمال خطط التطوير المستقبلية.

وأكد لبيب أن وزارة الإسكان تعاملت مع الملف بمهنية ووفقًا للأطر القانونية، مع الحرص على الحفاظ على حقوق جميع الأطراف، وهو ما أسهم في إنهاء الملف بصورة إيجابية تحقق المصلحة العامة.

تابعنا على | Linkedin | instagram

الرابط المختصر