سعيد جبر رئيسًا لجمعية الخبراء الإكتواريين.. ومحمود سالم نائبًا
أحمد عبد الرحمن_ فاز سعيد جبر برئاسة مجلس إدارة جمعية الخبراء الإكتواريين، ومحمود سالم نائبًا لرئيس مجلس الإدارة.
وتولى حسين عبد الغفار حسين منصب الأمين العام للجمعية، بينما فاز أحمد رشوان عبد الحميد بمنصب أمين الصندوق بجمعية الخبراء الإكتواريين.

وتشكل مجلس إدارة جمعية الخبراء الإكتواريين بعضوية كل من: رفعت محمد عيد، ومحمد برهام عطالله، وأحمد فؤاد سليم.
وعقدت جمعية الخبراء الإكتواريين المصرية اجتماع الجمعية العمومية لها لاستعراض القوائم المالية انتخاب مجلس إدارة في دورة جديدة تستمر أربع سنوات.
وتنافس على منصب الرئيس كل من الخبيرين الإكتواريين سعيد جبر وأحمد رشوان.
والجدير بالذكر، أن الجمعية المصرية للخبراء الإكتواريين أُنشئت فى عام 1998 حيث شغل منصب أول رئيس للجمعية الخبير الإكتوارى “فتحي إبراهيم”، كما أن الجمعية عضوا فاعلا في الاتحاد الدولي للخبراء الإكتواريين العالمي.











