مونجيني تبدأ الإنتاج من مصنع السادات باستثمارات 150 مليون جنيه خلال 3 أشهر

أحمد حلمي: الشركة تخطط للوصول إلى 200 منفذ بمختلف المناطق خلال عامين

المنصور- سيارات
aiBANK

فهد حسين _ كشف أحمد حلمي، المدير التجاري ومدير سلاسل الإمداد في شركة مونجيني الهندية للحلويات والمخبوزات في مصر، إن الشركة تعتزم افتتاح مصنعها الثاني بمدينة السادات خلال 3 أشهر على الأكثر، بالتزامن مع عودة النشاط نسبيًّا إلى المبيعات وتحسن الوضع في السوق.

اضغط لتحميل تطبيق جريدة حابي

E-Bank

أضاف حلمي لجريدة «حابي»، أن مصنع مونجيني الجديد يمتد على مساحة 20 ألف متر مربع باستثمارات تناهز 150 مليون جنيه ممولة ذاتيًّا، مشيرًا إلى أن مونجيني تسعى إلى مضاعفة عدد منافذ البيع من 100 منفذ حاليًا إلى 200 منفذ خلال العامين المقبلين، مع تحسن معدلات الطلب والقوة الشرائية من قبل المستهلكين.

70 % تراجعًا في المبيعات منذ انتشار الجائحة وسبتمبر بداية التحسن

وعن تأثر الشركة بالإجراءات الاحترازية التي فرضها انتشار فيروس كورونا خلال الأشهر الماضية، أفاد المدير التجاري بشركة مونجيني، بتراجع مبيعات الشركة بنسبة 70% خلال الفترة الماضية بسبب إجراءات حظر التجوال وتقليص ساعات العمل فضلًا عن تراجع القدرة الشرائية للمستهلكين.

ولفت حلمي إلى أن معدلات البيع اليومية تحسنت منذ سبتمبر الماضي، مع عودة الحياة لطبيعتها بعد فترة من حظر التجوال، الأمر الذي دفع الشركة لإنجاز الأعمال التنفيذية للمصنع الجديد ليبدأ إنتاجه خلال 3 أشهر، لافتًا إلى أن شركة مونجيني دخلت السوق المصرية منذ عام 1993، وتمتلك حاليًا نحو 100 منفذ بيع موزعين في العديد من المحافظات مع خطة للتوسع في إنشاء منافذ جديدة خلال السنوات المقبلة ومنح حقوق الامتياز التجاري بمناطق جديدة في أنحاء الجمهورية.

وأضاف أن استثمارات مونجيني في مصر وصلت إلى 200 مليون دولار حتى عام 2018، رافضًا الإفصاح عن قيمة الاستثمارات الحالية.

ونوه إلى أن الشركة تتوسع في السوق المصرية في أكثر من اتجاه، منها مجال الفرنشايز من خلال تقديم خدماتها للمحال الراغبة في استغلال علامتها التجارية، بجانب افتتاح أكشاك بيع بمحطات مترو الأنفاق والمحلات الرئيسية التي وصلت إلى 100 محل حاليًا.

خصم خاص بنسبة 50% على خدمات بوابة حابي

الرابط المختصر