بيراميدز تطلق مشروعا في العاصمة الإدارية على 140 فدانا باستثمارات 25 مليار جنيه

بأنشطة إدارية وتجارية وطبية وفندقية

المنصور- سيارات
aiBANK

بكر بهجت – أعلنت مجموعة شركات بيراميدز للاستثمار العقاري عن طرح مشروع «بيراميدز سيتي» بنشاط تجاري وإداري وطبي فى بالعاصمة الإدارية الجديدة بالشراكة مع جهاز أراضي القوات المسلحة، على مساحة 140 فدان باستثمارات 25 مليار جنيه.

وقال المهندس وليد التايب، رئيس مجلس إدارة الشركة، في بيان، إن مدينة بيراميدز تضم “أكبر مجمع مولات في مصر فهي تضم أنشطة تجارية وإدارية وفندقية وطبية وسياحية”.

E-Bank

وأضاف التايب بأن موقع المشروع عند مدخل العاصمة ويقع عند بواباتها المواجهة لمدينة القاهرة الجديدة والطريق الدائري الأوسطي، أمام المناطق السكنية R1 .R2.R4.R5 والتي تضم نحو 200 ألف وحده سكنية.

وأشار إلى أن المشروع يتم بالتعاون بين عدة مكاتب استشارية ممثلة في شركة MTA المهندس محمد طلعت وشركة concreative وجاري التعاقد مع شركتين للإنشاء والمراجعة.

وتابع التايب أن مجموعة شركات بيراميدز للاستثمار العقاري في العاصمة الإدارية الجديدة، تمتلك 8 مشروعات، وتكرار التجربة الاستثمارية من قبل مجموعة بيراميدز في العاصمة يأتي انطلاقا من الثقة في هذا المشروع القومي الواعد.

كما أشار إلى أنه جارى العمل داخل المجموعة بكامل إدارتها خاصة الإدارة التنفيذية لتجهيز أول افتتاح في العاصمة الإدارية لمول تجاري إداري، وهو مول جراند سكوير قبل نهاية العام.

الرابط المختصر