الإمارات دبي يطرح صندوقه الاستثمارى الأول “مزيد” بإدارة هيرميس

المنصور- سيارات
aiBANK

حابي

أطلق بنك الإمارات دبي الوطني- مصر، صندوق استثمار “مزيد” ذو العائد الدورى التراكمى، ويتولى إدارته شركة المجموعة المالية هيرميس لإدارة صناديق الاستثمار.

E-Bank

ويوفر صندق “مزيد” السيولة النقدية اليومية عن طريق احتساب عائد يومى على الأموال المستثمرة فيه مع امكانيه الاكتتاب والاسترداد في وثائق الصندوق يومياً، وهو صندوق مفتوح يستثمر في الأدوات الاستثمارية قصيرة الاجل وعالية السيولة منها أذون وسندات الخزانة والودائع البنكيه، وفقاً لبيان صادر عن بنك الإمارات دبي الوطنى ـ مصر.

وأكد محمد برو الرئيس التنفيذى لبنك الإمارات دبي الوطني – مصر أن تدشين صندوق الاستثمار النقدى الذى يستثمر فى أدوات الدين قصيرة الاجل التي توفر للعملاء عنصر الآمان مع أعلى عائد ممكن جاء بهدف تلبية الاحتياجات المختلفة للعملاء.

وأضاف برو أن تدشين بنك الإمارات دبي الوطني – مصر لصندوقه الاستثمارى الأول يعد إضافة جديدة يقدمها البنك لعملائه بما يتيح حرية الاستثمار فى الصندوق والحصول على عائد مرتفع فى آن واحد.

من جانبه قال كريم عوض، الرئيس التنفيذي للمجموعة المالية هيرميس إن السوق المصري ملئ بالفرص الواعدة، وإن شركته ترى إمكانات كبيرة في سوق صناديق الاستثمار، وأن صندوق “مزيد” يعد صندوق استثمار الأول من نوعه في السوق منذ 2015.

“نتوقع نجاحًا كبيرًا لهذا الصندوق، ونتطلع إلى تقديم المزيد من الأدوات الاستثمارية الناجحة مع شركائنا” بحسب تصريحات عوض.

ويتلقى بنك الإمارات دبي الوطني – مصر الاكتتاب فى الوثائق بحد ادنى 25 وثيقة، اعتباراً من 13 نوفمبر الجاري ولمدة شهرين، وتبلغ القيمة الأسمية للوثيقة الواحدة ألف جنيه.

الرابط المختصر