إم دي بي وسيمبليفاي تتعاونان للتوسع في تقديم حلول الدفع بالشرق الأوسط وإفريقيا

المنصور- سيارات
aiBANK

إسلام سالم _ وقعت شركة إم دي بي MDP، الرائدة في قطاع التكنولوجيا المالية، اتفاقية شراكة مع سيمبليفاي منصة بطاقات الدفع كخدمة لتسهيل اجراءات توسع الأخيرة في منطقة إفريقيا والشرق الأوسط.

يذكر أن سمبلي فاي توفر الحلول اللازمة للشركات سواء كانت تقنية أو غير تقنية لتشغيل برنامج البطاقات الخاص بها.

E-Bank

وتسلط الشراكة الضوء على التزام كل من الكيانين بدعم الإيكوسيسيتم فيما يتعلق بالتكنولوجيا المالية مدعومان بخبراء في مجال الحلول الرقمية الشاملة التي تلبي احتياجات قطاع التكنولوجيا المالية في إفريقيا والشرق الأوسط.

وفي هذا السياق، أكد أحمد نافع، الرئيس التنفيذي لشركة إم دي بي MDP أن الشراكة الاستراتيجية مع كيان سيمبليفاي، ستعمل على تسريع وتسهيل عمليات تقديم خبرات مالية أفضل للعملاء، موضحا أن صناعة المدفوعات الرقمية تتطور بسرعة هائلة وكان ذلك بمثابة حافز للطلب المتزايد على حلول الدفع الرقمية المبتكرة في كل من البنوك وشركات التكنولوجيا المالية.

ومن جانبه أكد خالد الجغيل، الرئيس التنفيذي للقطاع التجاري لإم دي بي، تحقق الشراكة مع سيمبليفاي خطوات مبتكرة وسرعة غير مسبوقة في سوق الخدمات المالية غير المصرفية، من خلال تقديم خدمات مصرفية متطورة تتماشي مع توجه الجيل الثاني لقطاعي البنوك والتكنولوجيا المالية.

وأكد علي ستار، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة سيمبليفاي، أن الطلب على إصدار البطاقات آخذ في الازدياد، وتسمح الشراكة مع إم دي بي بتسريع دخول مصر وأيضًا أسواق الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وأضاف علي ستار، أن هذه الشراكة تعد هي أول خطوة في خطة السركة للتوسع السريع والمستمر لطرح بطاقاتنا للدفع كخدمة وإمكانية إصدارها في مختلف الأماكن.

الرابط المختصر