شاكر السعودية توقع مذكرة تفاهم غير ملزمة مع كاجو للمدفوعات القابضة بنسبة 40%

المنصور- سيارات
aiBANK

هاجر عطية_ أعلنت شركة الحسن غازي إبراهيم شاكر ” شاكر “، أكبر مستورد ومصنع وموزع لمكيفات الهواء والأجهزة المنزلية في المملكة العربية السعودية، توقيع مذكرة تفاهم (غير ملزمة) مع شركة “Cashew Payments Holding ltd”، بشأن استثمار محتمل مقترح من قبل الشركة لإطلاق أنشطة شركة كاجو السعودية ودعم نموها كمشارك قوي في السوق لحلول التكنولوجيا المالية في المملكة.

وأوضحت الشركة في البيان المرسل إلى البورصة السعودية، صباح اليوم ، أن اقتراح شاكر الاستثمار المحتمل في شركة كاجو السعودية، لإطلاق عملياتها في المملكة العربية السعودية ودعمها لاكتساب وزيادة حصتها في السوق كمزود رائد للشراء والدفع لاحقًا (BNPL) في المملكة بعد الاتفاق النهائي بين الطرفين.

E-Bank

وأشارت الشركة إلى أن هيكل المساهمة في شركة كاجو السعودية، سيتضمن مساهمات مجموعة شاكر بنسبة تصل إلى 40%، بينما لا تقل مساهمة شركة  Cashew Payments Holding Limited بنسبة  مساهمة لا تقل عن 60%.

وقالت الشركة إنه سيتم الانتهاء من هذه المذكرة تلقائيًا عند تنفيذ الاتفاقيات النهائية أو انقضاء فترة الحصرية (الفترة الزمنية الممتدة المتفق عليها والتي تبلغ 90 يومًا من تاريخ السريان)، حسب ما يتفق عليه الطرفان، أيهما أقرب.

وأكدت الشركة، أنه لا يمكن تحديد الأثر المالي لهذا الإعلان في هذه المرحلة، فيما تعلن شركة شاكر قريبًا عن أي تطورات ذات مغزى.

الرابط المختصر