بعض مما دار في اجتماع حسن عبد الله بقيادات القطاع المصرفي

aiBANK

علمت بوابة حابي جورنال أن حسن عبد الله، القائم بأعمال محافظ البنك المركزي المصري، عبَّر عن سعادته باجتماعه اليوم مع رؤساء البنوك العاملة في السوق المصرية.

وتوجه محافظ البنك المركزي بشكر خاص إلى كل من هشام عز العرب الرئيس السابق للبنك التجاري الدولي، ومحمد نجيب، الرئيس السابق لبنك saib، وطلب منهما أن يكونا مستشاريه في البنك المركزي المصري؛ ليتمكن بمساعدتهم- وبالتعاون مع القيادات المصرفية- من الوصول إلى “وضع أفضل من أي وضع سابق مرت به مصر”.

E-Bank

ووجه حسن عبد الله رسالة إلى رؤساء البنوك، أكد خلالها أن الفترة الحالية تتسم بكونها حرجة، واستدرك: “إلا أن الجهاز المصرفي معتاد على عبور التحديات”، معربا عن شكره للجميع بما فيهم رؤساء البنوك السابقين.

شارك في اللقاء بجانب رؤساء البنوك ونوابهم، قيادات مالية رفيعة المستوى.

وقال عبد الله: “جميعنا أسرة واحدة، وسنعود أسرة واحدة، فمن الممكن أن نختلف وهذا أمر طبيعي”، موجها تحية إلى جميع زملائه خلال رحلته المصرفية.

وقالت مصادر إن اللقاء لم يتطرق بصورة تفصيلية إلى إجراءات مواجهة التحديات الاقتصادية الراهنة، أو ما يرتبط بمفاوضات صندوق النقد الدولي، بقدر ما استهدف طرح محاور عامة، وتأكيد روح التعاون بين جميع القيادات المصرفية الحالية والسابقة.

الرابط المختصر