روبكس العالمية توقع بروتوكول تعاون واتفاقية ضمان سرية معلومات مع الجامعة المصرية اليابانية

المنصور- سيارات
aiBANK

رنا ممدوح

وقعت شركة روبكس العالمية بروتوكول تعاون وإتفاقية ضمان سرية المعلومات مع الجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا.

E-Bank

وأوضحت الشركة في بيان للبورصة اليوم، أن الاتفاقية تهدف إلى دعم فرص التعاون بين أطرافها للاستفادة من الخبرات والأمكانيات المتوفرة لديهما وتوظيف وتقديم المساعدة الفنية لتحقيق هدف إنتاج مكونات الأذرع الآليه بجميع أنواعها – الروبوت الصناعي- لخدمة الصناعة في الشرق الأوسط وقارة أفريقيا.

وأضافت، أن البروتوكول يعمل على تعزيز العلاقات الاكاديمية المصرية اليابانية مع الشركات الصناعية المصرية لدعم البحوث التطبيقية بتطبيق المعايير والسياسات والنظم اليابانية.

ولفتت إلى أن رغبة الطرفان في التعاون المشترك تلاقت بينهما لدعم مركز البحوث والتطوير بشركة روبكس العالمية في تصنيع وتجميع وتطوير وابتكار الأذرع الآلية بكل أنواعها.

وأشارت، أن هذا الاتفاق يعد تجسيدًا للسياسة العامة للدولة في توجيه رؤوس الأموال إلى الإنتاج وهو السبيل الوحيد لإضفاء القوة لاقتصاد أي دولة.

وقد حرصت الأدراتين على تدعيم وتحقيق التعاون المثمر بينهما والسعي لتطوير ودعم أطر التفاهم المشترك لدى كل الأطراف من خلال تبادل الخبرات بينهما.

وأظهرت القوائم المالية للشركة، أنها سجلت صافي ربح بلغ 2.06 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية سبتمبر 2018، مقابل 5.47 مليون جنيه أرباح خلال نفس الفترة من العام الماضي.

بينما ارتفعت إيرادات الشركة خلال الفترة، حيث سجلت 126.64 مليون حنيه بنهاية سبتمبر، مقابل 110.67 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

الرابط المختصر