أرضك تستثمر مليار جنيه في مشروع زيزينيا المستقبل العام الجاري

حجز 60% من المشروع والتسليم خلال 2020

aiBANK

بكر بهجت

أعلنت شركة “أرضك” للتنمية والاستثمار العقاري ضخ مليار جنيه كاستثمارات في مشروع “زيزينيا المستقبل” خلال عام 2019.

E-Bank

وانتهت الشركة من بيع 60 % من المشروع الذي من المقرر أن يتم تسليم المرحلة الأولى والثانية منه خلال عام 2020 ، وفق بيان صادر عن الشركة.

وقال الدكتور أشرف دويدار الرئيس التنفيذى لشركة “أرضك” إن الشركة ستواصل ضخ استثماراتها في السوق العقاري المصري من خلال استكمال المرحلة الأولى والثانية من مشروع زيزينيا الجديدة بإستثمارات تبلغ مليار جنيه”.

ويمتد مشروع “زيزينيا المستقبل” على مساحة 70 فدان ويضم 1806 وحدة سكنية تتنوع مساحاتها بين 160 و 570 متر مربع ، كما تمتد المساحات الخضراء “لاند سكيب” على مساحة %80 من المشروع.

وتلتزم شركة “أرضك” في تنفيذ الوحدات السكنية بمستوى رفيع من التصميمات الهندسية، كما تتضمن “زيزينيا المستقبل” منطقة ترفيهية وحدائق ومنتزهات ومركز طبي ونادي وممشى وتراك مخصص للدراجات ومنطقة تجارية تضم أشهر العلامات التجارية.

وتوسعت شركة “أرضك” منذ إنشائها في سوق العقارات المصري بتنفيذ مشروعات عقارية رائدة، حيث تعتمد إستراتيجية الشركة في أي مشروع تبدأ تطويره على عدد من النقاط أهمها وجود رؤية إستراتيجية ، دعم مالي قوي ، وفريق متكامل يضم عددا من أفضل مكاتب الإستشارات في مصر.

ومؤخرا تعاقدت شركة “أرضك” للتنمية والإستثمار العقاري تعاقدت مع هيئة المجتمعات العمرانية بوزارة الإسكان على شراء 310 فدان بموقع متميز أعلى هضبة بمدينة المنيا الجديدة على نهر النيل، وذلك لتنفيذ مشروع عمراني متكامل الخدمات بإجمالي إستثمارات تقدر بـ15 مليار جنيه.

الرابط المختصر