القلعة: فتح باب التقديم على طلبات المشاركة في شراء الدين بداية من اليوم

aiBANK

أحمد عبد الرحمن _ أعلنت شركة القلعة للاستثمارات المالية فتح باب التقديم على طلبات المشاركة في شراء الدين الخارجي المستحق على الشركة لصالح بعض البنوك والمؤسسات المالية المشارك في عقد القرض المشترك المؤرخ 1 فبراير 2012، خلال المشاركة في سندات للدين تصدرها شركة QHRI.

ووفقًا للبيان المرسل إلى البورصة المصرية اليوم، فإن فتح باب المرحلة الأولى من طلبات المشاركة في الدين من 2 إلى 5 يونيو 2024.

E-Bank

وذكرت أن المبلغ المطلوب سداده عن كل سهم بالجنيه هو 0.6776 جنيه، وفقا لنسبة الحق في المشاركة لشراء الدين للمساهم الذي قرر المشاركة بحد أقصى لكل الأسهم المستحقة في المشاركة التي لها حق الاشتراك في المرحلة الأولى لعدد 1.5 مليار سهم.

وبحسب البيان، فإن شركات السمسرة ستقوم بتحصيل مبالغ الاشتراك المطلوبة وتحويلها على الحساب البنكي بالجنيه المصري طرف البنك العربي الإفريقي الدولي.

كما تقدم شركات السمسرة قائمة إلى البنك العربي الإفريقي تضم أسماء العملاء المشاركين في عملية شراء الدين والكود الخاص بكل منهم وقيمة مشاركة كل مشارك إلى جانب اسمه، وتحويل المبلغ المنصوص عليه بطلب المشاركة المرتبط بكل عملية تحويل، مع مراعاة أحكام وشروط الإفصاح المنشور في 19 مايو 2024 وقرار الجمعية العامة العادية لشركة القلعة المؤرخ 30 مايو الماضي.

ونوهت إلى أنه لن يتم الالتفات أو قبول أي طلبات أو تحويلات لمبالغ الاشتراك إلا من شركات السمسرة المفوضة وفي التواريخ المحددة.

الرابط المختصر