سفلز مصر: شركات سعودية وإماراتية تعتزم دخول السوق العقاري المصري خلال شهرين

المنصور- سيارات
aiBANK

حمدي أحمد _ قال كاتسبي لانجر باجيت، رئيس مكتب سفلز مصر للاستشارات العقارية، إن الشركة تدرس مجموعة من الفرص الاستثمارية لصالح مستثمرين سعوديين وإماراتيين يعتزمون دخول السوق المصري قريبا.

وأوضح باجيت، في تصريحات لـ “حابي”، أن هناك كيانات خليجية كبيرة تعتزم دخول السوق بمشروعات تتراوح أحجامها بين 200 إلى 1000 فدان، وسيتم الإعلان عن تفاصيل إحدى هذه المشروعات خلال شهرين من الآن.

E-Bank

وأشار رئيس مكتب سفلز مصر للاستشارات العقارية، إلى أن هذه المشروعات ستكون متكاملة “سكنية وتجارية وإدارية”، خاصة في شرق القاهرة بالتجمع الخامس والساحل الشمالي، مؤكدا أنه خلال آخر 6 أشهر كانت هناك طفرة من الاهتمام بالسوق المصري من جانب المستثمرين الخليجيين.

ولفت إلى أن سفلز تقدم استشارات لمستثمرين خليجيين مثل مجموعة ماجد الفطيم، والدار، وداماك، ولديها 7 مكاتب في منطقة الشرق الأوسط، لكن مكتب مصر يعد واحدا من أهم المكاتب وحجم الأعمال فيه أكبر سواء في التصميمات أو استراتيجية إدارة الأصول.

وكشف باجيت، أن مبيعات شركة سفلز للمطورين العقارين خلال الربع الأول من 2024 بلغت 3 مليارات جنيه، ومن المتوقع وصولها إلى 25 مليار جنيه بنهاية العام.

الرابط المختصر