وزير الإسكان يرعى النسخة الثامنة من “ثنك كوميرشال”.. 2 يوليو المقبل

aiBANK

تنطلق النسخة الثامنة من سلسلة المائدة المستديرة “ثنك كوميرشال”، التى تنظمها شركة “ميديا أفينو”، المتخصصة في تنظيم المؤتمرات، يوم 2 يوليو المقبل بفندق ريتز كارلتون، لمناقشة التطورات التى يشهدها سوق العقارات المصري، وتقام المائدة تحت رعاية الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية.

وأوضح بيان اليوم، أن النسخة الثامنة من “ثنك كوميرشال” تأتي تحت عنوان “الصفقات الكبرى ترسم ملامح القطاع العقاري”، وذلك لمناقشة نجاح قطاع التطوير العقاري المصري في التغلب على الأزمات التى واجهها خلال السنوات الماضية، بدعم من النمو المستمر في المبيعات وزيادة الطلب على جميع المنتجات العقارية، وسط خطة حكومية لتنمية عدد كبير من المدن الجديدة في جميع أنحاء مصر.

E-Bank

كما تناقش المائدة المستديرة التأثير المتوقع لصفقة تطوير مدينة “رأس الحكمة” في الساحل الشمالي بالشراكة بين مصر والإمارات، على آليات العمل في القطاع العقاري خلال الفترة المقبلة.

وتتضمن النسخة الثامنة من المائدة 3 جلسات، حيث تناقش الجلسة الأولى خطط الشركات العقارية للتعامل مع تطورات العمل في القطاع، فيما ستناقش الجلسة الثانية دور القطاع المالي في توفير التمويلات للشركات العقارية عبر آليات متنوعة، وستخصص الجلسة الثالثة لتكريم الشركات الرائدة في القطاع العقاري بمختلف أنشطتها.

ويشارك في المائدة المستديرة مسؤولون حكوميون، وممثلو كبرى شركات التطوير العقاري، وشركات التمويل العقاري، والشركات المتخصصة في إدارة الأصول وتأسيس الصناديق العقارية والاستشارات القانونية.

الرابط المختصر