إي فاينانس تتعاون مع القومية للتأمين وبنك مصر لتفعيل التحصيل الإلكتروني للتأمينات

المنصور- سيارات
aiBANK

أحمد عبد الرحمن _ وقعت شركة تكنولوجيا تشغيل المنشآت المالية – إي فاينانس اتفاقية تعاون وشراكة مع الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي وبنك مصر، لتفعيل آلية تحصيل التأمينات إلكترونيًا للجهات المختلفة.

وذكرت الشركة في بيان، أن الاتفاقية تهدف إلى التيسير على ذوي الأعمال والمؤمن عليهم وأصحاب المعاشات والمستفيدين، لسداد التأمينات إلكترونيًا عبر البطاقة الائتمانية أو المحفظة الإلكترونية دون أي تداول نقدي أو تدخل يدوي.

E-Bank

ومن جانبه، قال إبراهيم سرحان رئيس مجلس إدارة مجموعة إي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية، والمالكة لشركة تكنولوجيا تشغيل المنشآت المالية، إن هذه الخطوة تأتي استكمالا للنجاحات التي حققتها المجموعة مع الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي وبنك مصر في مجالات الدفع والتحصيل الإلكتروني استهدافًا للتحول الرقمي والشمول المالي.

وبدوره، أكد اللواء جمال عوض، رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي، أن التعاون المشترك يأتي بالتزامن مع استعداد الهيئة لإطلاق نظام المعلومات الجديد، الذي يحقق مبدأ فصل تقديم الخدمة عن تنفيذها تحقيقًا لمبادئ الحوكمة وتحسين الأداء وتحييد العنصر البشري، بالإضافة إلى التوسع فى تقديم الخدمات والدفع الإلكتروني من المنصة الرقمية للهيئة.

ومن جهته صرح محمد الإتربي، رئيس مجلس إدارة بنك مصر، أن توقيع البروتوكول يعد دعمًا للاقتصاد المصري وتماشيا مع توجه الدولة نحو تعزيز منظومة التحول الرقمي في مختلف الخدمات الحكومية.

الرابط المختصر