إعمار العقارية تطلق 30 مشروعا وتبيع 8.4 ألف وحدة في النصف الأول من العام

aiBANK

العربية نت _ أعلنت شركة إعمار العقارية اليوم الخميس أنها أطلقت 30 مشروعاً ما أدى إلى بيع 8.4 ألف وحدة خلال الأشهر الستة الأولى من العام الحالي، وتعاونت مع 995 وكالة ودرّبت 5945 وكيلاً عبر أكاديمية إعمار لتحقيق هذا النمو.

وقال مؤسس إعمار العقارية محمد العبار،” أداؤنا في النصف الأول من عام 2024 يعكس سعي إعمار المستمرّ نحو التميز والابتكار، فنحن لا ندير أعمالاً فحسب، بل نصنع نهجاً ونبني مجتمعات معدّة لمستقبل أكثر ازدهارا”.

E-Bank

وشهدت مشاريع مثل العنوان زعبيل رزيدنسز وبالاس رزيدنسز دبي هيلز إستيت، بيع 2500 وحدة لكلّ منهما في غضون سبعة أيام فقط، كما منحت الشركة 50 عقد بناء بقيمة 8.7 مليار درهم وفق وكالة أنباء الإمارات “وام”.

وذكرت أن مراكز التسوّق التابعة لها استمرت في تحقيق مزيد من الإيرادات في النصف الأول من عام 2024، بما في ذلك دبي مول، الذي جذب 105 ملايين زائر،بنسبة 8% في عدد الزوار مقارنة بالفترة نفسها من العام السابق.

وأفادت الشركة أنها أدارت تراكم المياه بشكل فعال خلال الأمطار الغزيرة في أبريل الماضي، ما ضمن الدعم المستمر للمجتمعات المتضررة، حيث قدّمت إصلاحات مجانية للوحدات السكنية المتضررة من الأمطار الغزيرة داخل مجمعاتها السكنية، وقد تم إصلاح أكثر من 4500 منزل حتى نهاية يونيو 2024.

 

الرابط المختصر