25 سبتمبر.. انطلاق الدورة الثالثة عشر من معرض سيتي سكيب العقاري

المنصور- سيارات
aiBANK

حمدي أحمد – تنطلق الدورة الثالثة عشر من معرض سيتي سكيب العقاري، في الفترة من 25 إلى 28 سبتمبر القادم بمركز مصر للمعارض الدولية.

وسيناقش المشاركون في المؤتمر من “كبار المسنثمرين العقاريين وصناع القرار والخبراء المتخصصين” دور قطاع العقارات في تعزيز الاقتصاد الوطني في ظل التحديات العالمية الراهنة، بحسب بيان عن الشركة المنظمة.

E-Bank

ويقام المعرض في عدة بلدان بالشرق الأوسط، منها: مصر وقطر والبحرين والمملكة العربية السعودية؛ لتقديم ودعم شبكة المطورين والمستثمرين العقاريين، وفق البيان.

وتوقع البيان أن تشهد الدورة الثالثة عشر حضورًا يتجاوز 40 ألفا، بما في ذلك “كبار المستثمرين والمطورين العقاريين وصناع القرار”، مشيرا إلى أن المعرض سيوفر فرصا للتواصل مع أكثر من 80 مطورًا عقاريًا، بالإضافة إلى الاطلاع على أكثر من 1000 مشروع عقاري.

وينعقد مؤتمر سيتي سكيب هذا العام تحت شعار “نهضة مصر العقارية نحو بناء مستقبل القطاع”، وسيتضمن جلسات لمناقشة الفرص “الواعدة” في القطاع العقاري في مصر والشرق الأوسط، وكيفية تمويل مشروعات التطوير العقاري، وصناديق الاستثمار العقاري، بالإضافة إلى مناقشة تنظيم عمل الوسطاء العقاريين، وفرص الاستحواذ على الأراضي في مصر.

كما تستعرض الحلقات النقاشية فرص الاستثمار في قطاعي الضيافة والمكاتب الإدارية والتجارية، والتكنولوجيا والرقمنة في مجال العقارات، فضلا عن مبادرات الاستدامة وآليات البناء الأخضر، وغيرها من الموضوعات الحيوية التي تمس هذا القطاع.

الرابط المختصر