المطورون العرب تبدأ تسليم 294 وحدة بمشروع سيا فيلاجيو بالعلمين الجديدة

المنصور- سيارات
aiBANK

حمدي أحمد – بدأت شركة المطورون العرب القابضة تسليم 294 فيلا بالمرحلتين الأولى والثانية من مشروع “سيا فيلاجيو” بمدينة العلمين الجديدة.

جاء ذلك تزامنًا مع الانتهاء من مجموعة متنوعة من الخدمات ليصبح المشروع جاهز للسكن، بعد إنفاق الشركة استثمارات ضخمة على الأعمال الإنشائية لتسليم الوحدات للعملاء في المواعيد المخطط لها، بحسب بيان للشركة.

E-Bank

وأوضح البيان أن استراتيجية “المطورون العرب القابضة” تهدف إلى تكثيف العمل بمشروعات الشركة القائمة لتلبية الطلب المرتفع من العملاء، ودراسة فرص استثمارية جديدة.

وانتهت شركة المطورون العرب القابضة، من الأعمال الإنشائية بالكامل للمرحلتين الأولى والثانية من مشروع “سيا فيلاجيو”، وتحقق تقدمًا في أعمال تنفيذ المرحلة الثالثة متجاوزة نسبة إنجاز 40%.

من جهته، قال الدكتور أيمن خليفة، الرئيس التنفيذي لشركة المطورون العرب القابضة، إنها تمتلك محفظة من المشروعات المطلة على ساحلي البحرين الأحمر والأبيض المتوسط ما يمنحها ميزة في تقديم باقة متنوعة من الوحدات لعملائها، بما ينعكس على زيادة المبيعات وتعظيم الإيرادات للمساهمين.

وتابع: كما يدعم توجهات الدولة نحو زيادة أعداد السياحة الوافدة للبلاد مما يسهم في تحقيق نمو اقتصادي مستدام، وزيادة موارد النقد الأجنبي.

وأشار إلى أن إدارة شركة المطورون العرب القابضة سعت خلال الفترة الماضية لتسريع وتيرة الأعمال الإنشائية بكل مشروعاتها خاصة الساحلية، وفي سبيل تحقيق ذلك تعاقدت مع كبرى شركات المقاولات لضمان تقديم أفضل منتج عقاري لعملائها بأعلى مستوى من الجودة.

وأوضح أن ذلك انعكس في بدء تسليم 176 فيلا بالمرحلة الأولى بمشروع “سيا فيلاجيو”، ومن المقرر تسليم 118 فيلا آخرين بالمرحلة الثانية تباعًا خلال الفترة المقبلة.

الرابط المختصر