سكاي أبوظبي تحقق مبيعات تعاقدية بقيمة ملياري جنيه في النصف الأول

عبد الرحمن عجمي: تستهدف الوصول إلى 7 مليارات بنهاية 2024

المنصور- سيارات
aiBANK

حمدي أحمد _ كشفت شركة سكاي أبوظبي للتطوير العقاري، عن تحقيق مبيعات تعاقدية بقيمة 2 مليار جنيه خلال النصف الأول من العام الجاري، أغلبها عبر مشروع Bluetree الذي تنفذه الشركة في منطقة التجمع الخامس.

وقال المهندس عبد الرحمن عجمي، الرئيس التنفيذي لشركة سكاي أبوظبي للتطوير العقاري، إن الشركة تسعى لتحقيق مبيعات بقيمة 7 مليارات جنيه بنهاية 2024.

E-Bank

وأوضح عجمي، أن مشروعات الشركة تتمتع بعناصر جذب تمكنها من مواصلة الحفاظ على المبيعات وتخطي المستهدف، مشيرًا إلى أنه تم بيع 100% من وحدات المشروع السكني Residence Eight بقيمة مبيعات تعاقدية بلغت 1.95 مليار جنيه، منذ إطلاق المشروع، كما حققت الشركة نسبة مبيعات تصل إلى 45% من إجمالي عدد وحدات المشروع التجاري Capital Avenue بقيمة 700 مليون جنيه.

ولفت الرئيس التنفيذي، إلى أن هناك عدة آليات تتبعها الشركة لتفادي أزمة تراجع القدرة الشرائية في السوق حاليًا، منها تقديم أنظمة سداد متنوعة تناسب مختلف احتياجات العملاء وتتماشى مع قدراتهم المالية.

وتعد شركة سكاي أبوظبي للتطوير العقاري الذراع العقارية لمجموعة دايموند الإماراتية في السوق المصرية، والتي تمتلك محفظة متنوعة من المشروعات تضم أكثر من 17 مشروعًا في الإمارات.

الرابط المختصر