بنك القاهرة يجذب 85 ألف عميل جديد عبر حسابات الشمول المالي

المنصور- سيارات
aiBANK

حابي – كشف بنك القاهرة عن استقطاب نحو 85 ألف عميل جديد عبر حسابات الشمول المالي بنهاية الربع الثانى من العام الجاري 2024.

وأوضح بنك القاهرة، في بيان اليوم الإثنين، أن نسبة الشباب من سن 16 إلى 35 سنة تمثل نحو 57% من العملاء الجدد.

E-Bank

ولفت إلى تواجده خلال فعاليات الشمول المالي للشباب في العديد من المواقع الخارجية أبرزها الأندية ومراكز الشباب والجامعات لفتح الحسابات وإصدار المنتجات خارج مقرات البنك بجانب عقد ندوات في مجال التثقيف المالي ودعم كافة شرائح المجتمع.

ويشارك بنك القاهرة في فعاليات الشمول المالي للشباب من خلال تقديم مجموعة متنوعة من المزايا الحصرية لتحقيق أهداف الشمول المالي تحت رعاية البنك المركزي المصري، والتي تقام خلال الفترة من 1 وحتى 15 أغسطس.

ويقدم البنك طوال فترة الحملة مجموعة متنوعة من المزايا والعروض أبرزها فتح حساب وفر الادخاري مجاناً بدون حد أدنى وبدون رسوم كشف حساب وبدون رسوم لإصدار بطاقة ميزة للخصم المباشر، بالإضافة إلى فتح حساب وفر مع إمكانية اصدار شهادات ادخارية بالرقم القومي فقط ومن سن 16 سنة وبدون ولاية.

كما تتضمن الفاعلية إصدار البطاقات المدفوعة مقدماً مجاناً والترويج للاشتراك المجاني في خدمة الإنترنت والموبايل البنكي ومحفظة قاهرة كاش سواء للعملاء الجدد أو الحاليين.

كما يقدم بنك القاهرة حساب وفر الجاري ووفر بيزنس لعملاء أصحاب النشاط الاقتصادي والحرف اليدوية وعملاء المشروعات متناهية الصغر الذين لا يملكون مستندات لإثبات النشاط، حيث يتميز الحساب بالإصدار المجاني وبدون حد أدنى وبعائد يتم احتسابه يومياً.

الرابط المختصر