عامر جروب تطلق سلسلة مشروعات Celebration في رأس الحكمة

aiBANK

أطلقت شركة عامر جروب مشروعها الجديد Celebration، والذي سيقام على مساحة 40 فدان بامتداد رأس الحكمة بالساحل الشمالي.

وأوضحت الشركة في بيان اليوم، أن المشروع يأتي ضمن خطة الشركة التوسعية في مشروعاتها المختلفة.

E-Bank

ويعد مشروع Celebration عبارة عن منتجع سياحي، يقع في منطقة رأس الحكمة، في الكيلو 272 طريق اسكندرية / مطروح، ويمتد على شاطئ البحر الأبيض.

وصرح الدكتور امجد سباق الرئيس التنفيذي لشركة عامر جروب، إن المشروع يقع في موقع متميز للغاية علي أفضل وأجمل شواطئ المنطقة، تضمن به الشركة لعملائها حياة متكاملة تجمع ما بين الرفاهية المطلقة والمناظر الخلابة.

وأوضح أنه تم بيع المرحلة الأولي من المشروع بالكامل بمجرد طرحها وهو ما شجعنا علي فتح بيع المرحلة الثانية بعدد محدود من الوحدات وبأسعار مميزة، منوهاَ أن منطقة الساحل الشمالي شهدت طفرة عمرانية قوية خلال الفترة الأخيرة، وهو ما رفع من القيمة الاستثمارية للمنطقة.

وأضاف سباق، أن المشروع يقام علي عدة مراحل، وهو عبارة عن فيلات وشاليهات ووحدات صممت جميعها بطريقة تجعل من المشروع أيقونة الساحل الشمالي خاصة وأن مشروع ” Celebration” ” هو مشروع سكني ترفيهي سياحي لشركة عامر جروب في الساحل الشمالي.

وأشار أن مشروع ” Celebration” ” يعتبر واحداً من المشروعات التى تعتزم الشركة طرحها خلال الفترة المقبلة ضمن خطتها الاستراتيجية لتطوير عددًا من المشروعات المختلفة التى تلبي احتياجات المواطن السكنية والترفيهية والسياحية وتقديم حلولاً مبتكرة ومستدامة بالمدن الساحلية.

وقال الرئيس التنفيذي، أننا راعينا في التصميم أن يكون المشروع الجديد مختلف تماماً عن الموجود فى السوق المصري وشركتنا تهدف دوماً لتعزيز الوعى المعمارى فى مصر والشرق الأوسط من خلال تنويع البنية المعمارية الحديثة.

أضاف أنه جاري التنفيذ في منطقة الفيلات بإجمالي 59 فيلا، حيث تم الانتهاء من أعمال حفر 20 ألف متر مكعب، كما تم الانتهاء من أعمال إحلال التربة وجاري تنفيذ الهياكل الخرسانية لعدد 41 فيلا وجاري صب الخرسانات.

ولفت أن منطقة الأبراج تقع علي مساحة بنائية 37000 ألف متر مربع مقسمة علي 6 أبراج أرضي و7 أدوار متكررة، وتم الانتهاء من أعمال حفر تقدر بـ 16 ألف متر مربع وتم العمل في البرج الأول.

الرابط المختصر