شركة People & Places تتعاقد مع ABE لتنفيذ أعمال إنشاءات The Med رأس الحكمة

aiBANK

حابي – أعلنت شركة People & Places عن التعاقد مع شركة Alubuilders Egypt (ABE) للإنشاءات؛ لإسناد أعمال خرسانات وتشطيبات خارجية بمرحلة ضمن مشروع ذا ميد The Med رأس الحكمة بالساحل الشمالي.

وبموجب التعاقد تتولي Alubuilders Egypt (ABE) تنفيذ أعمال الخرسانة والتشطيبات الخارجية لوحدات The Gray Beach Hotel and Residences، و”فيلات Mediterranean Villas” التي تبلغ مساحتهم 162.659 متر مربع، والتى تتخطي اجمالي استثماراتهم 7.3 مليار جنيه.

E-Bank

وتشهد The Gray Beach Hotel and Residences تقدما سريعًا في أعمال الإنشاءات، حيث من المقرر تسليم وحدات المرحلتين الأولى والثانية من The Gray Cabanas بإجمالي 110 و40 غرفة فندقية في The Gray Hotelفي عام 2025، كما تسير أعمال تنفيذ فيلات Mediterranean Villas والتي تضم 91 فيلا وفقا للجدول الزمني لبدء التسليم في 2026، وفق بيان للشركة.

وقال كريم العسال، مؤسس شركة People & Places، إن خبرة شركة Alubuilders Egypt مع جهود شركاء نجاح الشركة الآخرين، ستسهم بشكل كبير في إتمام وتسليم وحدات The Gray Beach Hotel and Residences وفيلات Mediterranean Villas في التوقيتات المحددة وبجودة استثنائية.

ومن جانبهم، أعرب محمد حسين، رئيس مجلس ادارة Alubuilders Egypt (ABE) عن سعادته بالتعاون مع People & Places، واصفًا إياها بأنها “أحد أكبر شركات التطوير العقاري في مصر”.

كما أعرب عبد المنعم غيته، الرئيس التنفيذي لشركة Alubuilders Egypt (ABE)، عن تطلعه لتوسع حجم االعمال المستثمرة مع شريك مثل . People & Places

وتمتلك شركة People & Places مخزونًا كبيرًا من الأراضي تبلغ مساحته مليوني متر مربع، وإجمالي محفظة استثمارية تتجاوز 110 مليار جنيه.

تشمل The Med-رأس الحكمة، 74 مليار جنيه، وHills of One، 36 مليار جنيه، مما يعزز مكانة الشركة كلاعب رئيسي في المشهد العقاري المصري.

الرابط المختصر