مدينة مصر توقع مذكرة تفاهم مع شركة SCAD لتطوير أعمال إنشائية مقابل 650 مليون جنيه

aiBANK

رنا ممدوح _ وقعت شركة مدينة مصر مذكرة تفاهم مع شركة سمارت للتعمير والتطوير SCAD، لتطوير أعمال بناء بمشروع سراي متعدد الاستخدامات بالقاهرة الجديدة بقيمة تعاقدية 650 مليون جنيه.

وذكرت الشركة في بيان إلى البورصة المصرية اليوم، أن هذه الاتفاقية تأتي في إطار رؤية مدينة مصر والتي تهدف إلى بناء مجتمعات عمرانية مستدامة تلبي تطلعات عملائها.

E-Bank

وأشارت إلى أنها تسعى إلى تسريع وتيرة العمل بمشروعاتها وفق أعلى معايير الجودة والالتزام بالجدول الزمني المحدد.

ووفقا للبيان، شهد توقيع الاتفاقية كلا من المهندس عبد الله سلام الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة مدينة مصر، ومحمود محمد عبد الجواد العوضي رئيس مجلس إدارة شركة سمارت للتعمير والتطوير.

ولفتت، إلى أنه بموجب تلك الاتفاقية ستقوم شركة SCAD بتنفيذ أعمال البناء للمباني السكنية واللاند سكيب والأسوار والصرف الصحي للحدائق لعدد من المباني بمنطقة Croons داخل مشروع سراي على مساحة أرض قدرها 26 ألف متر مربع، ويستمر تنفيذ الأعمال لمدة عام كامل من تاريخ التعاقد.

وقال المهندس عبد الله سلام الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة مدينة مصر :” نلتزم بتقديم أفضل الخدمات لعملائنا ونؤمن بأهمية تقديم مشروعات تحقق القيمة المضافة للسوق العقاري المصري وتلبي تطلعات عملائنا من خلال إنشاء مجتمعات عمرانية عصرية متكاملة تعزز من الاقتصاد الوطني وتجمع بين الرقي والرفاهية والبيئة المستدامة”.

ومن جانبه أكد الدكتور محمود العوضي رئيس مجلس إدارة شركة سمارت للتعمير والتطوير على أهمية التعاون مع مدينة مصر في دفع عجلة التنمية العمرانية في مصر وذلك استنادا لخبرات الشركتين.

وتابع: نلتزم بتقديم أحدث التقنيات الهندسية ومعايير الاستدامة المبتكرة لصمان تنفيذ المشروع وفق أعلى معايير الجودة والكفاءة.

الرابط المختصر