اتحاد تمويل المشروعات يوقع بروتوكول تعاون مع قناة السويس للتأمين لدعم الشمول المالي

aiBANK

وقع الاتحاد المصري لتمويل المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر MSMEF، بروتوكول تعاون مع شركة قناة السويس للتأمين، يهدف توفير حلول تأمينية مبتكرة تسهم في حماية هذه المشروعات ودعم استدامتها المالية.

وأوضح الاتحاد في بيان اليوم، أن البروتوكول يهدف إلى تقديم خدمات تأمينية متكاملة للأعضاء وأصحاب المشروعات، مما يسهم في حماية أصولهم واستثماراتهم من المخاطر المحتملة، بجانب تقديم منتجات تأمينية مبتكرة وميسرة تلبّي احتياجات فئات المجتمع المختلفة، خاصة الفئات الأكثر احتياجًا للدعم، فضلاً عن بناء قدرات مؤسسات التمويل عن طريق تقديم برامج تدريبية وورش عمل مشتركة لتعزيز المعرفة بالحلول التأمينية وأهميتها في دعم الاستدامة المالية.

E-Bank

وقالت منى ذو الفقار رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لتمويل المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، بأن هذا البروتوكول يأتي في إطار استراتيجية الاتحاد لتعزيز الشراكات مع المؤسسات المالية المختلفة، ورفع مستوى الخدمات المقدمة للمستفيدين من التمويل.

أضافت أن توفير حلول تأمينية ملائمة للمشروعات يعد خطوة أساسية نحو تحقيق الاستقرار المالي لها، ودعماً لجهود مكافحة الفقر من خلال آليات الإدماج المالي.

الرابط المختصر