الإمارات دبي الوطني يجدد الشراكة مع متلايف لتغطية القروض غير المضمنة

لتوفير وثيقة تأمين جماعي للقروض بقيمة تصل إلى 10 ملايين جنيه

aiBANK

أعلن بنك الإمارات دبي الوطني – مصر، عن تجديد الشراكة مع شركة متلايف، لتوفير وثيقة تأمين جماعي لتغطية القروض غير المضمنة بقيمة تصل إلى 10 ملايين جنيه.

وذكر البنك في بيان اليوم الإثنين، أنه بموجب هذه الاتفاقية ستغطي وثيقة التأمين الجماعي الجديدة محافظ القروض غير المضمنة بتسهيلات أعلى وتشمل القروض، وبطاقات الائتمان، والقروض غير المضمنة للشركات الصغيرة والمتوسطة، وقروض الموظفين وبطاقاتهم الائتمانية.

E-Bank

وتمثل الوثيقة الجديدة من متلايف لعملاء بنك الإمارات دبي الوطني – مصر إطارا شاملا لتأمين القروض غير المضمنة، وستقوم متلايف بسداد أي قروض مستحقة للبنك في حالة الوفاة أو العجز الكلي.

وأكد عمرو الشافعي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لبنك الإمارات دبي الوطني – مصر، أن تجديد الشراكة مع “متلايف” يمكن البنك من النمو بمحفظة قروض الأفراد وتحقيق معدلات النمو المرغوبة وتوفير حماية إضافية لعملائنا، ما يعزز ثقتهم بالبنك ويحفزهم على المزيد من الاستثمار.

من جهته قال هيثم طاهر، نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة متلايف لتأمينات الحياة إن الشراكة مع بنك الإمارات دبى الوطني- مصر تمتد لنحو 8 سنوات، مضيفا أن شركته تطمح بعد تجديد الشراكة للتوسع فى قاعدة العملاء.

من جانبه أضاف مصطفى رمزي، رئيس قطاع الخدمات المصرفية للأفراد وإدارة الثروات ببنك الإمارات دبي الوطني – مصر، أن الهدف من إطلاق وثيقة التأمين الجماعي مواجهة التحديات المتعلقة بسداد القروض من خلال إدارة مخاطر الائتمان بشكل أكثر فعالية وتقديم قروض أكبر وأكثر مرونة بقيمة تصل إلى 10 ملايين جنية، ما يتيح توسيع نطاق الخدمات المصرفية وجذب شريحة أوسع من العملاء.

وقال وليد عبد المحسن، رئيس قطاع التأمين البنكي لشركة متلايف لتأمينات الحياة إن تجديد الاتفاقية مع بنك الإمارات دبى الوطنى يأتى ضمن السعي في توسيع قاعدة عملاء الشركة من التأمين البنكي في نشاط تأمين القروض، والتي تشمل حتى الآن 7 بنوك، وتغطى أكثر من 460 ألف فرد، بحجم قروض إجمالى يصل إلى 35 مليار جنيه، كاشفا اعتزام الشركة طرح منتجات جديدة تلائم المتطلبات المختلفة لعملائها.

الرابط المختصر