IoT Misr بصدد الاستحواذ على شركة متخصصة في الصناعة لتطوير الإنتاجية

aiBANK

شاهندة إبراهيم_ كشف المهندس عمرو نور، رئيس مجلس إدارة شركة “IoT Misr” المتخصصة في الحلول التكنولوجية لإنترنت الأشياء والمدن الذكية، أن الشركة بصدد الاستحواذ على شركة متخصصة في الصناعة لتطوير إنتاجية المصانع والتحكم في خطوط الانتاج وربطها الطلب ومراقبة نظم المعلومات، نوفمبر المقبل، مشيرًا إلى أنها شركة مصرية وحجم استثماراتها يتجاوز 50 مليون جنيه.

وقال نور، خلال مؤتمر صحفي اليوم، إن الشركة وقعت 3 تعاقدات خلال العام الجاري تضم كمباوند سكني – العربي – ومشروع إداري وثالث سكني إداري، مؤكدًا أن الشركة تمتلك رؤية واضحة ومهمة في  الصناعة والطاقة لأنهما مورد رئيسي للعملة الصعبة.

E-Bank

وتابع: نستهدف تمكين القطاع الصناعي من تصدير منتجاته للخارج بعدما تتوافق مع معايير الإنتاج العالمية، وتتيح IoT Misr تكنولوجيات الإنتاج المتقدمة ومنها التحكم في المصانع عن بعد ومتابعة كافة الماكينات وخطوط الإنتاج والقدرة على اتخاذ القرارات بشكل سريع مع ربط معلومات الإنتاج بالبيع.

وأشار إلى أن IoT Misr تركز في الصناعة على 3 قطاعات رئيسية هي الأغذية والسيارات والحديد، منبها إلى أن قطاع السيارات يشهد تطور كبير حاليا في التصنيع المحلي للسيارات ومصانع متخصصة في تصنيع السيارات والضفائر الكهربائية.

وقدّر نور حجم أعمال شركة IoT Misr بنحو 5 ملايين دولار خلال العام الماضي، ومن المستهدف مضاعفة حجم الأعمال بنهاية العام الحالي 2024.

الرابط المختصر