كونتكت المالية تفتتح فرعها الأول في دبي وتؤسس “كونتكت كريديت”

aiBANK

رنا ممدوح _ أعلنت شركة كونتكت المالية القابضة عن خطوة جديدة نحو التوسع الدولي بافتتاح مقرها الأول في دبي وتأسيس شركة “كونتكت كريديت” في الإمارات.

وذكرت الشركة في بيان لها، أن هذا التوسع يأتي لتقديم مجموعة متنوعة من الخدمات التمويلية والتأمينية للمصريين المقيمين في الإمارات، مما يسهل عليهم تمويل الأصول والحصول على الخدمات التأمينية في مصر دون الحاجة إلى السفر.

E-Bank

وأوضحت، أن المقر الجديد يقع في منطقة “بيزنيس باي” في ” دبي “، مما يعكس التزام كونتكت بتقديم خدمات عالية الجودة لعملائها.

وأضاف البيان أن المقر الجديد تم إفتتاحه أمس الإثنين 9 سبتمبر 2024 بحضور سعيد زعتر، الرئيس التنفيذي لشركة كونتكت المالية القابضة، و السفير الدكتور حسام حسين إسماعيل، القنصل العام لجمهورية مصر العربية في دبي والإمارات الشمالية، ومجموعة من كبار الشخصيات والمسؤولين من دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، إلى جانب عدد من أعضاء الإدارة العليا في الشركة.

وأشارت أنه من خلال المقر الجديد، يمكن للمصريين في الإمارات التعاقد والدفع محلياً للحصول على تمويل السيارات، الأجهزة الكهربائية، التمويل العقاري، تشطيب المنازل، عضويات النوادي، الدراجات النارية، المركبات المائية، التمويل الأخضر، تصميم وفرش المنازل، وتمويل حفلات الزفاف والمناسبات وتمويل رحلات الحج والعمرة.

كما توفر الشركة خدمات تأمينية من خلال شركاتها التابعة “كونتكت للوساطة التأمينية”، “ثروة للتأمين”، و”ثروة حياة”، لتلبية احتياجات العملاء المختلفة في مصر.

وعلي هامش الأفتتاح قال سعيد زعتر الرئيس التفيذي لمجموعة شركات كونتكت المالية القابضة، إن افتتاح فرع ” دبي ” خطوة استراتيجية مهمة تؤكد التزامنا بدعم المصريين في الخارج وتقديم أفضل الخدمات المالية والتأمينية لهم.

وتابع زعتر : متفائلون بنجاح هذه الخطوة الأولى من نوسعاتنا الدولية، ومع التقدم الناجح في ” دبي ” ، نخطط للتوسع إلى دول عربية أخرى وبالأخص دول مجلس التعاون الخليجي وندرس دخول دول أوروبية لاحقاً.

وأضاف زعتر، نحرص دائماً على أن نكون بجانب عملائنا والتسهيل عليهم ، ومع وجود فرع للشركة في دبي لم يعد المصريين المقيمين في الإمارات مضطرين لعمل أجازة والسفر إلى مصر للتعاقد على تمويل سيارة أو سداد مصاريف تعليم أبنائهم.

وبمناسبة إفتتاح الفرع الجديد أعلنت الشركة عن عرض خاص للمصريين المقيمين في الإمارات بمناسبة الافتتاح، بخصم 50% على المصاريف الإدارية لفترة محدودة.

الرابط المختصر