سيتي للتحاليل الطبية تعتزم الاستحواذ على أصول شركة خدمات لإدارة المستشفيات

رنا ممدوح _ وافق مجلس إدارة شركة سيتي للتحاليل الطبية على دراسة الاستحواذ على أصول شركة خدمات لإدارة المستشفيات.

كما وافق المجلس المنعقد أمس على تفويض نائب رئيس مجلس الإدارة أو العضو المنتدب في اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة نحو تنفيذ الاستحواذ والتقدم إلى الجهات الإدارية المعنية والتوقيع على كافة المستندات اللازمة في هذا الشأن، بحسب بيان الشركة المرسل إلى البورصة المصرية اليوم.

E-Bank

وفوض المجلس نائب رئيس مجلس الإدارة في تحديد أسلوب سداد قيمة الصفقة – لكل حالة على حدى- سواء كان السداد نقدي أم من خلال زيادة رأس المال بالأرصدة الدائنة الناشئة عن قيمة تلك الشركة أو الأصول.

وتضمنت قرارات المجلس الموافقة على إبرام مذكرات تفاهم بين الشركة والشركة المقرر الاستحواذ عليها ( غير ملزم) يحدد الإطار العام لتنفيذ الصفقة والبيانات والمستندات الواجب تقديمها من تلك الشركة لإتمام الدراسة النافية للجهالة والتقييمات الخاصة بتلك الصفقة.

وفوض المجلس نائب رئيس مجلس الإدارة أو العضو المنتدب في التوقيع على هذه المذكرة.

وقرر المجلس إرجاء تحديد قيم تلك الاستثمارات أو الأصول المستحوذ عليها لحين انتهاء الدراسة النافية للجهالة وتقرير المستشار المالي المستقل وعرض الأمر مرة أخرى على مجلس الإدارة لتحديد قيمة الصفقة.

كما قرر تعيين مستشار مالي مستقل شركة أصول عربية للاستثمار والاستشارات المالية لتجديد القيمة العادلة لسعر سهم الشركة المقرر الاستحواذ عليها.

الرابط المختصر