شراكة بين ڤودافون بيزنس وإيفا فارما لتوفير حلول ذكية للرعاية الصحية

aiBANK

شاهندة إبراهيم – أعلنت شركة ڤودافون بيزنس، عن شراكة مع شركة إيفا فارما، لتقديم خدمات الاتصالات المحمولة والتحول الرقمي، وتوفير الحلول التكنولوجية والذكية للرعاية الصحية والتي ستشمل المجتمع الطبي بكافة فئاته من أطباء وصيادلة ومرضى.

كما تقدم الشراكة مجموعة واسعة من المنتجات بما في ذلك خدمات Microsoft 365، وAzure، وخدمات الحوسبة السحابية، لتبسيط عملياتها وتمكين التعاون السلس عبر كافة إدارات الشركة.

E-Bank

وتتيح «ڤودافون بيزنس» أيضا لشركة «إيفا فارما» حلول الاتصالات الثابتة والإنترنت فائق السرعة، وخدمات الأمن الإلكتروني، لتمكين موظفيها من أداء عملهم بسلاسة، مما يمكن إيفا فارما من تقديم الحلول المقدمة للطاقم الطبي والصيدلي وكافة المرضى.

وفي إطار هذه الاتفاقية، ستوفر «ڤودافون بيزنس» حلول أمنية مختلفة من Paloaltoلتأمين وحماية البيانات ونظم الاتصالات والبنية التحتية التكنولوجية للشركة.

قال أمجد نافع، مدير قطاع الحلول الذكية والمبيعات بڤودافون بيزنس: «تعمل ڤودافون بيزنس على تمكين شركائها من تحقيق النمو المستدام، باعتبارها الشريك التكنولوجي للشركات الكبيرة والمتوسطة والصغيرة والناشئة؛ حيث تقدم لهم الدعم اللازم لتحقيق أهدافهم الرقمية، لذا تمثل الشراكة الأخيرة مع «إيفا فارما» خطوة هامة في ترسيخ مكانتها”.

وأضاف: «أنّ التحول الرقمي يمثل هدفًا رئيسيًا من أهداف رؤية مصر 2030، خاصة في القطاع الدوائي والصحي الذي يمثل أهمية قصوى لكل المواطنين في البلاد، وهو ما نسعى لتحقيقه بوتيرة سريعة عن طريق شراكتنا مع الشركات العاملة في هذا القطاع الحيوي، عن طريق الاعتماد على حلولنا التكنولوجية المتطورة وخبراتنا الواسعة”.

ومن جهته، قال المهندس مايكل منير، رئيس قطاع تكنولوجيا المعلومات والتحول الرقمي في شركة إيفا فارما: «نلتزم دائمًا بتقديم أفضل الخدمات لعملائها، من خلال توفير الحلول وتحسين وصول المرضى للأدوية وتمكين الأطباء والصيادلة ومقدمي الرعاية الصحية من تقديم خدماتهم إلى نطاق أوسع من المرضى، وذلك تماشياً مع رسالة شركة إيفا فارما بالعمل على تعزيز صحة الإنسان وتعزيز الصحة العامة في كافة المجتمعات حول العالم».

وأضاف: «ستُساهم الخدمات التي تقدمها ڤودافون بيزنس لشركة إيفا فارما بشكل كبير في تبسيط عملياتنا وتسريع التحول الرقمي لدينا، وسنتمكن من خلال هذه الشراكة من الاستفادة المثلى من الخدمات الشاملة التي تقدمها ڤودافون بيزنس».

الرابط المختصر