إدراج وبدء تداول أسهم الماجد للعود في السوق السعودية.. غدا

aiBANK

تشهد السوق السعودية إدراج وبدء تداول أسهم شركة الماجد للعود في السوق الرئيسية غدا الإثنين الموافق 7 أكتوبر 2024.

وأعلنت “تداول السعودية” في وقت سابق أن “الماجد للعود” سيتم إدراجها برمز تداول 4165 وبالرمز الدولي SA164HF212H1 وعلى أن تكون حدود التذبذب السعرية اليومية +/- 30% مع تطبيق حدود ثابتة للتذبذب السعري عند +/- 10%.

E-Bank

وأوضحت “تداول ” في بيان على موقعها يوم الخميس الماضي أنه سيتم تطبيق هذه الحدود فقط خلال الأيام الثلاثة الأولى من الإدراج، وابتداءً من اليوم الرابع للتداول، سيتم إعادة ضبط حدود التذبذب السعرية اليومية إلى -/+ 10%، وإلغاء الحدود الثابتة للتذبذب السعري.

ويوم 18 سبتمبر الماضي أعلنت شركة السعودي الفرنسي كابيتال، المستشار المالي، ومدير الاكتتاب، ومدير سجل اكتتاب المؤسسات، ومتعهد التغطية، للطرح العام لشركة الماجد للعود عن انتهاء فترة اكتتاب المستثمرين الأفراد بنجاح.

وشهدت فترة اكتتاب المستثمرين الأفراد، والتي جرت بتاريخ 15 سبتمبر الماضي ليوم واحد، اكتتاب 236,127 مستثمرا بسعر الطرح النهائي الذي بلغ 94 ريالا سعوديا للسهم الواحد، حيث بلغ إجمالي الطلب من شريحة المستثمرين الأفراد 1.158 مليار ريال تقريباً انتهت بتغطية بلغت 821.33% أو أكثر من 8 مرات.

وبلغ عدد الأسهم المخصصة لشريحة المستثمرين الأفراد 1.5 مليون سهم تمثل 20% من إجمالي أسهم الطرح. وتم تخصيص ما لا يقل عن 6 أسهم لكل مستثمر في شريحة المستثمرين الأفراد، في حين سيتم تخصيص الأسهم المتبقية على أساس تناسبي بناءً على حجم طلب كل مستثمر مقارنة بإجمالي الأسهم المكتتب بها المتبقية وبعامل تخصيص متوسط قدره 0.7634%.

الرابط المختصر