محمد نصر: المصرية للاتصالات جاهزة لتقديم خدمات 5G

محمد أحمد_ قال المهندس محمد نصر، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات ، إن الشركة استكملت تجهيز شبكتها بالكامل لاستقبال وتقديم خدمات الجيل الخامس 5G للعملاء.

وأوضح خلال المؤتمر الصحفي الخاص بتوقيع عقود الدفعة الثانية من تراخيص خدمات الجيل الخامس الـ 5G لشركات المحمول الثلاثة العاملة في مصر، بالإضافة إلي تحديد ضوابط ومحددات تقديم المصرية للاتصالات للخدمة مع الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، أن الشركة في انتظار الموافقة النهائية من الجهات المختصة لاختيار المواقع المناسبة لتفعيل الخدمة.

E-Bank

وأضاف نصر، أن هذا القرار يتطلب تنسيق فني و تجاري، مع الأجهزة المعنية لضمان التنفيذ الأمثل، مؤكداً أن تطبيقات الجيل الخامس ترتبط بشكل وثيق بقطاعات الصناعة المختلفة، مما يسهم في دعم التحول الرقمي وتطوير العمليات الصناعية في المستقبل.

ووقع جهاز تنظيم الاتصالات، على ضوابط و محددات تقديم الشركة المصرية للاتصالات لخدمات تكنولوجيا الجيل الخامس فى مصر.

وقام بالتوقيع المهندس محمد شمروخ، الرئيس التنفيذى لجهاز تنظيم الاتصالات، والمهندس محمد نصر، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات

يذكر أن الشركة المصرية للاتصالات، حصلت فى يناير الماضى على أول رخصة لخدمات تكنولوجيا الجيل الخامس للاتصالات دون أى امتيازات أو ترددات إضافية بقيمة بلغت 150 مليون دولار.

الرابط المختصر