مدينة مصر توقع شراكة إستراتيجية مع ريدكون إسبانيا لتسريع وتيرة البناء بمشروع سراي

باستثمارات تتجاوز 600 مليون جنيه

رنا ممدوح _ وقعت شركة مدينة مصر شراكة إستراتيجية جديدة مع شركة ريدكون إسبانيا للإنشاء، بهدف تسريع وتيرة البناء بمشروع سراي متعدد الاستخدامات بالقاهرة الجديدة.

وذكرت الشركة في بيان إلى البورصة المصرية اليوم، أن بموجب تلك الاتفاقية ستتولي ريدكون إسبانيا للإنشاء تنفيذ أعمال البناء Z فيلا بمشروع East wave في سراي، وذلك بقيمة تتجاوز 600 مليون جنيه.

E-Bank

وأضافت، أن أعمال التشييد تنتهي في 2025، وفقا لأعلى معايير الجودة العالمية.

ووفقا للبيان، شهد توقيع الاتفاقية كلا من المهندس عبد الله سلام الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة مدينة مصر، والمهندس طارق الجمال رئيس مجلس إدارة شركة ريدكون إسبانيا للإنشاء، وأمل عبد الواحد نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة ريدكون إسبانيا للإنشاء.

وقال المهندس عبد الله سلام الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة مدينة مصر:” معدلات الأداء الاقتصادي للشركة في نمو مستمر وهو مايدفعنا إلى تعزيز شراكاتنا وتنويعها مع كبرى الشركات”.

وتابع: نثق أن هذا التعاون سيساهم في تحقيق تطلعات عملائنا.

من جانبه أكد المهندس طارق الجمال رئيس مجلس إدارة شركة ريدكون إسبانيا للإنشاء على الدور الحيوي لهذا التعاون في تعزيز مستقبل التنمية العمرانية في مصر، مستفيدين من الخبرات المشتركة بين الشركتين.

وأضاف:” هدفنا هو ضمان تنفيذ المشروع بأعلي معايير الجودة والكفاءة وتقديم تجربة سكنية متميزة تلبي احتياجات ومتطلبات السكان بشكل كامل “.

الرابط المختصر