البورصة: مدة سريان عرض استحواذ أمون للعقارات على أطلس للاستثمار عشرون يوما

المدة تبدأ من جلسة الغد 16 أكتوبر وحتى 12 نوفمبر القادم

رنا ممدوح _ أعلنت إدارة البورصة المصرية، أن فترة سريان عرض الشراء الإجباري المقدم من شركة أمون للعقارات والتنمية للاستحواذ حتى 90% من شركة أطلس للاستثمار والصناعات الغذائية عشرون يوما تبدأ من جلسة 16 أكتوبر وحتى 12 نوفمبر القادم.

وذكرت البورصة في بيان لها، أن سعر العرض 78 قرشا للسهم الواحد، ويستهدف الاستحواذ على عدد 427.207 مليون سهم تمثل نسبة 65.59% من الأسهم المصدرة، وبحد أقصى نسبة 90% من أسهم أطلس للاستثمار وبحد أدنى للتنفيذ 51%.

E-Bank

ووفقا للبيان، يتم التنفيذ بالبورصة المصرية خلال خمسة أيام عمل بعد انتهاء فترة سريان العرض.

وأكدت على جميع شركات السمسرة تسجيل أوامر البيع والشراء الخاصة بهذا العرض في النظام الخاص بذلك بالبورصة (OPR) خلال الفترة المذكورة.

وذكرت أن جميع الأوامر تكون مفتوحة المدة وكذلك بالنسبة لأوامر حجز الكميات المسجلة، مع مراعاة عدم القيام بأي تعديلات على أكواد العملاء البائعين تؤدي إلى إيقافها، وذلك حتى تمام تنفيذ الصفقة.

الجدير بالذكر، أن الهيئة العامة للرقابة المالية، وافقت أمس على نشر إعلان عرض الشراء المقدم من شركة أمون للعقارات والتنمية السياحية، للاستحواذ حتى عدد 427.207 مليون سهم بنسبة 65.59% من أسهم شركة أطلس للاستثمار والصناعات الغذائية.

وبحسب إعلان عرض الشراء المرفق بموافقة الهيئة، يقوم مكتب زكي هاشم وشركاه محامون ومستشارون قانونيون بدور المستشار القانوني طرفي البائع والمشتري، كما تتولى شركة وول ستريت لتداول الأوراق المالية دور السمسار المنفذ طرفي البائع والمشتري.

الرابط المختصر