إيسترن كومباني تجدد عقد تصنيع منتجات JTI اليابانية لتعزيز الاستثمارات في السوق المصرية

محمد أحمد _ وقعت الشركة الشرقية إيسترن كومباني، عقدًا جديدًا مع شركة “اليابان الدولية للتبغ” (JTI) لتصنيع منتجات الشركة اليابانية داخل مصر، وذلك ضمن مجمع إيسترن كومباني بمدينة السادس من أكتوبر.

وتهدف الاتفاقية إلى زيادة الاستثمارات الأجنبية المباشرة ودعم التصنيع المحلي، مما يعزز من مكانة مصر كمركز إقليمي في صناعة التبغ.

E-Bank

وقال تامر جادالله، رئيس مجلس إدارة “إيسترن كومباني”، أن الاتفاقية تعكس التزام الشركتين بدعم الاقتصاد المصري من خلال جذب المزيد من الاستثمارات وتعزيز التصنيع المحلي وفق أعلى معايير الجودة العالمية.

من جانبه، أشار هاني أمان الرئيس التنفيذي لـ”إيسترن كومباني”، إلى أن تجديد العقد للسنة العاشرة على التوالي سيعزز من إيرادات الشركة ويدعم مصادر تمويل العملات الأجنبية اللازمة لاستيراد المواد الخام.

وأكد أمان، على القدرات التصنيعية المتطورة لمجمع الشركة، الذي يدعم استقطاب المزيد من الاستثمارات ويعزز خطط النمو المستقبلية.

في السياق ذاته، أكدت ماريانا مجدي، المدير العام لشركة “اليابان الدولية للتبغ” في مصر، أن الشراكة مع “إيسترن كومباني” تشكل خطوة هامة في تطوير قطاع التبغ في مصر.

وأشارت إلى أن الاتفاقية تعزز التزام الشركة بتوسيع نطاق منتجاتها وتلبية احتياجات السوقين المحلي والدولي وفقًا لأعلى معايير الجودة.

يذكر أن التعاون بين “إيسترن كومباني” و”اليابان الدولية للتبغ” بدأ في عام 2014 وحقق نجاحات كبيرة، مما يعزز استمرارية الشراكة الإستراتيجية بين الطرفين.

الرابط المختصر