اللاعب محمد زيدان يتجه إلى الاستثمار العقاري بالشراكة مع AGD

aiBANK

حابي

دخل لاعب المنتخب الوطني السابق محمد زيدان إلى قطاع الاستثمار العقاري عبر توقيعه اتفاقا مع شركة AGD العتال جلوبال ديفلبرر، التابعة لمجموعة العتال، لتنفيذ مشروع سكني بالحي الثاني بمنطقة بيت الوطن بالتجمع الخامس.

E-Bank

ووفق المؤتمر الذي عقد أمس، قال المهندس محمد العتال العضو المنتدب لشركة AGD، إنها نتاج شراكة ناجحة و قوية بين شركة العتال وشركة جلوبال بيلدينج المملوكة للمهندس محمد العراقي رئيس مجلس الإدارة حيث تمتلك 25 مشروعا سكنيا بالتجمع الخامس.

وأشار إلى أن الشراكة الجديدة تعتبر إضافة للشركة وتدعم خططها في التوسع بالسوق العقارية، لافتا إلى أن المشروع يحمل اسم “ZEN” ويقع بمنطقة الخدمات والنوادى والبنوك بمنطقة بيت الوطن.

وقال محمد العراقي، رئيس مجلس إدارة AGD إن مشروع Zen هو أول المشروعات التي ستنفذها الشركة بالشراكة مع اللاعب محمد زيدان ضمن عدد من المشروعات الأخرى التي سيتم الإعلان عنها خلال الفترة المقبلة.

وأشار إلى أن المشروع يقع بالقرب من العاصمة الإدارية الجديدة وطريق السويس.

وأضاف أن المشروع الجديد والمشروعات الأخرى المزمع تنفيذها بالشراكة مع زيدان تدعم خطة الشركة الاستثمارية في التوسع خلال الفترة المقبلة، لافتا إلى أن حجم أعمال الشركة سيصل إلى 150 مليون جنيه بنهاية 2019، وتستهدف الشركة تحقيق 250 مليون جنيه مبيعات خلال 2020.

وقال اللاعب محمد زيدان إن اختيار شركة AGD دون غيرها للدخول من خلالها إلى مجال الاستثمار العقار يرجع تخصصها في تقديم منتج عقاري متميز ويحقق رغبات العملاء من خلال توفير سكن ملائم يحقق الرفاهية والراحة التى يحتاجها العميل بأسعار تنافسية.

وتوقع زيدان أن تحقق هذه الشراكة نجاحا يضاف إلى سجل نجاحات الشركة وتكون بداية لمشروعات سكنية جديدة فى مناطق أخرى

الرابط المختصر