سامسونج تستعرض التطورات التكنولوجية في مراكز خدمتها بالإسكندرية

aiBANK

حابي

استضافت شركة سامسونج اليوم وفداً من الإعلاميين في زيارة لمجموعة من مراكز خدمة سامسونج في الإسكندرية لاستعراض أحدث التطورات التكنولوجية بها.

E-Bank

قال المهندس ياسر عمر، رئيس قطاع خدمة العملاء بالشركة، إن “سامسونج” وسعت شبكة منافذها لخدمة العملاء لتصل إلى 80 مركزاً على مستوى الجمهورية، بالإضافة إلى افتتاح أول مركز خدمة متنقل في مصر ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والذي يهدف لخدمة عملاء سامسونج في المناطق التي لا تغطيها شبكة مراكز الخدمة المعتمدة، بما في ذلك المناطق النائية والموسمية التي تشهد تجمعاً كبيراً للعملاء خلال مواسم محددة مثل الإسكندرية والساحل الشمالي والعجمي.

وأشار عمر إلى أن “سامسونج” تمتلك ثاني أكبر مستودع لقطع الغيار في منطقة الشرق الأوسط، بالإضافة إلى 50 متجراً تحمل علامتها التجارية في مصر، و40 وكيلاً معتمداً، وأكثر من 55 مركزاً لخدمة الهواتف على مستوى الجمهورية.

من ناحية أخرى، أطلقت سامسونج خدمة Samsung Gate، والتي توفر للعملاء ذوي الاحتياجات الخاصة من قاطني القاهرة والجيزة، خدمة تستلام الهواتف المحمولة من العملاء وتسليمها لهم في منازلهم بعد الإصلاح، كما يمكن للعملاء ذوي الاحتياجات الخاصة التواصل مع موظفي خدمة العملاء على الموقع الإلكتروني للشركة لطلب الإصلاح على مدار اليوم وطوال أيام الأسبوع، بالإضافة لإمكانية إصلاح المشكلات البسيطة عن بُعد.

تأتي هذه الزيارة بعد أن أطلقت سامسونج مؤخراً حملة لعملاء هواتفها الراغبين في إصلاحها خارج الضمان، تتضمن توفير قطع الغيار لـ 28 موديلاً من الهواتف المحمولة بأسعار مخفضة بنسبة تصل إلى 35%.

الرابط المختصر