إيرباص تعلن عن تعديلات في عمليات تصنيع الأجنحة ضمن جهود مكافحة كورونا

المنصور- سيارات
aiBANK

استأنفت شركة إيرباص عمليات الإنتاج والتجميع جزئيًا في فرنسا وإسبانيا يوم الاثنين الماضي، بعد توقف دام أربعة أيام، كما استمرت العمليات في المملكة المتحدة وألمانيا والولايات المتحدة. واستناداً إلى طرق العمل المتبعة التي تعكس تدابير الصحة والسلامة، تتابع إيرباص تقييم عمليات إنتاجها.

ووفق بيان، فإن الشركة تتابع كافة الجهود العالمية لمواجهة تحديات أزمة فيروس كورونا، حيث تعمل الشركة وبالتنسيق مع شركائها بشكل وثيق لتطبيق إجراءات صارمة تضمن صحة وسلامة الموظفين واستمرارية الأعمال.

E-Bank

وقامت مصانع الأجنحة في المملكة المتحدة وبريمن بألمانيا بمراجعة عدد الأجنحة التي تم تطويرها في الفترة الأخيرة، فضلاُ عن عدد الطلبات من خطوط التجميع النهائية أثناء استئناف العمليات جزئيًا، وقررت نتيجة للمراجعة تخفيض الإنتاج في مصانع الأجنحة خلال فترة الأسابيع الثلاثة المقبلة.

ومن المقرر أن تقوم إيرباص بتخفيض إنتاج الأجنحة في بريمن وفيلتون وبروتون، مع تمديد عطلة عيد الفصح في بروتون وفيلتون، وتقليص أيام أسبوع العمل في بريمن. وستظل المصانع مفتوحة خلال هذه الفترة، حيث ستستمر في تسليم الأجنحة إلى خطوط التجميع النهائية واستلام ومتابعة المواد من سلسلة التوريد وصيانة المباني والتركيب، فضلاً عن الدعم الإداري والتحضير لإعادة الانتاج.

وقالت الشركة، إن الموظفين سيستمرون في أداء عملهم عن بُعد، بحال لا ترتبط مهامهم بشكل مباشر بعمليات الإنتاج.

وتعمل إيرباص بوصفها على استمرارية الأعمال عبر خطها الصناعي العالمي، إذ تحتاج إلى مواصلة جهودها لدعم جهود الأزمة العالمية والعملاء والموردين والاقتصاد العالمي.

الرابط المختصر