مجدي أمين: العاصمة الإدارية تصدر 3 قرارات وزارية جديدة

المنصور- سيارات
aiBANK

بكر بهجت _ ارتفع عدد القرارات الوزارية التي أصدرتها شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية للشركات العاملة في المشروع إلى 57 قرارًا، بعدما أصدرت الشركة 3 قرارات وزارية جديدة خلال شهري فبراير ومارس، لثلاثة جمعيات إيذانًا بالبدء في مشروعاتها.

وقال اللواء مجدي أمين رئيس القطاع العقاري في شركة العاصمة الإدارية، لجريدة حابي إن التطورات الأخيرة والإجراءات الاحترازية التي تم اتخاذها وانخفاض أعداد الموظفين أدى إلى تأخير صدور قرارات جديدة، مشيرًا إلى أنه يجري حاليًا دراسة قرارين من قبل هيئة المجتمعات العمرانية، ومن المتوقع الانتهاء منها خلال الفترة القليلة المقبلة.

E-Bank

وتابع أن القرارات الثلاثة الجديدة التي تم إصدارها تمثلت في حصول جمعية الحكماء لتنمية المجتمع على القرار الوزاري رقم 114 بتاريخ 18 فبراير الماضي، والخاص بقطعة الأرض رقم L8/6، كما حصلت الجمعية التعاونية للبناء والإسكان للعاملين بهيئة كهرباء مصر على القرار الوزاري رقم 156بتاريخ 5 مارس الماضي لقطعة الأرض رقم L5/8.

وأوضح أن شركة العاصمة الإدارية أصدرت أيضًا القرار الوزاري رقم 195 لجمعية نماء للضباط العاملين بمباحث القاهرة، لقطعة الأرض رقم 8/L10 بتاريخ 5 مارس، مشيرًا إلى أن القرارات الوزارية تسمح للجهات الحاصلة عليها بالبدء في أعمال الإنشاءات الخاصة بمشروعاتها.

ووفق بيانات شركة العاصمة الإدارية، فإنه تم إصدار 21 قرارًا وزاريًّا في عام 2018، ثم تبعها إصدار 32 قرارًا وزاريًّا في العام الماضي، وأصدرت الشركة خلال الربع الأول من العام الحالي 4 قرارات وزارية، ليرتفع الإجمالي إلى 57 قرارًا حتى الآن.

وفي فبراير الماضي، أعلنت شركة العاصمة الإدارية عن حصول 3 شركات جديدة على قرارات وزارية لمشروعاتها، ممثلة في: العاصمة الدولية للتعليم عن قطعة الأرض رقم 1/WU20 – B1، وشركة آي جي ماستر للاستثمار العقاري عن قطعة الأرض رقم 7/H1، ولافيردي مصر للاستثمار العقاري والتطوير العمراني عن قطعة الأرض رقم 8/J.

الرابط المختصر