جيمس: نستهدف تحصيل 50- 60% من مصروفات المدارس التابعة عبر فاليو بقيمة تتجاوز 100 مليون جنيه

aiBANK

قال أحمد وهبي الرئيس التنفيذي لمجموعة جيمس مصر أن شركته تستهدف تحصيل ما بين 50 إلى 60% من مصروفات العام الدراسي الجديد بالمدارس الأربعة التابعة لشركته عبر اتفاقية تقسيط المصروفات الموقعة مع شركة فاليو بقيمة إجمالية تتجاوز 100 مليون جنيه.

إضغط لتحميل تطبيق جريدة حابي

E-Bank

وأوضح وهبي في مؤتمر صحفي عقد منذ قليل عبر تطبيق زووم أن حجم المصروفات الإجمالية لنحو 7 الاف طالب بالمدارس الأربعة التابعة تدور بين 250 إلى 300 مليون جنيه، لافتا إلى تنوع المدارس ما بين دولية وخاصة تخاطب الطبقة المتوسطة.

وتدير جيمس المدرسة البريطانية الدولية بمدينتي إلى جانب مدرستي مدينتي للغات ومدينتي المتكاملة للغات، علاوة علي المدرسة البريطانية الدولية بمدينة الرحاب.

وأشار وهبي إلى أن اتفاقية التقسيط تقضي بسداد فاليو القيمة الاجمالية للمصروفات بما يتيح للأسر الاستفادة من معدل الخصم المقرر في حالة السداد الفوري والذي يصل إلى نحو 4-3% .

وأضاف أنه جاري حاليا بناء مدرسة جديدة في مدينة الرحاب، كما تبحث عن فرص التواجد في منطقة غرب القاهرة، في إطار خطة لمضاعفة عدد المدارس التابعة إلى 8 خلال العام الدراسي المقبل، تشمل الاستحواذ على مدرستين وبناء مثلهم، باستثمارات تقديرية تدور حول مليار جنيه.

وتقضي اتفاقية الشراكة بين فاليو وجيمس، بتوفير أنظمة تقسيط لمصروفات المدارس بمدد تتراوح بين 3 أشهر وحتى 12 شهر، وتصل مدة الاتفاقية إلى ثلاث سنوات.

اضغط لتحميل العدد الخامس والعشرون من نشرة حابي

خصم خاص بنسبة 50% على خدمات بوابة حابي

الرابط المختصر