365 إيكولوجي ترفع استثماراتها إلى 100 مليون جنيه بإطلاق شركتين لإدارة المرافق وحلول السلامة

المنصور- سيارات
aiBANK

فهد حسين _ أطلقت شركة “365 إيكولوجي” المتخصصة في حلول الطاقة الأعلى كفاءة في قطاع البناء، شركتين تابعتين لتقديم خدمات إدارة المرافق الذكية وحلول السلامة والأمن في المباني، لتناهز القيمة الإجمالية لاستثمارات الشركة نحو 100 مليون جنيه.

إضغط لتحميل تطبيق جريدة حابي

E-Bank

وقال المهندس أسامة بخيت، المؤسس والمدير الإداري للشركة، إنها أطلقت شركتي “ECO IFM” و”ECO FLS” في إطار سعيها للتحول إلى مزود خدمة متكاملة بما يتلاءم مع المعيار الجديد للحلول الافتراضية والالية لتطوير مباني المستقبل.

وأضاف بخيت خلال المائدة المستديرة التي عقدتها الشركة اليوم الاثنين للإعلان عن تدشين الشركتين الجديدين، أن سوق الإنشاءات والعقارات سيستمر في تحقيق النمو المستدام لمواكبة النمو السكاني السريع للبلاد، مشيرا إلى أن هذا النمو تقوده التطورات الحضرية والسكنية الجديدة.

وذكر أن إجمالي مساهمة السوق العقاري في الناتج المحلي الإجمالي لمصر بلغ نحو 320 مليار جنيه، والذي كان دافعا للشركة في توفير خدمات مبتكرة تتحاوز الحلول الهندسية التقليدية عبر ضخ استثمارات جديدة في تأسيس شركتي “ECO IFM” و”ECO FLS”.

وأوضح بخيت، أن شركة “ECO IFM” ستكون معنية بتوفير إدارة متكاملة للمرافق وخدمات ما بعد البيع وتدريب وتطوير فريق إدارة للمرافق.

وأضاف أن شركة “ECO FLS”، ستكون ذراع 365 أيكولوجي في قطاع السلامة والأمان في المباني من خلال توفير حلول مكافحة الحرائق والسلامة مثل أنظمة سحب الدخان والحريق.

وذكر المؤسس والمدير الإداري بشركة 365 إيكولوجي، أن الشركة خلال خمس سنوات منذ تأسيسها تمكنت من تقديم خدماتها لعدد 143 مشروع لعدد 75 عميل من خلال توفير حلول التدفئة والتهوية وتكييف الهواء الموفرة للطاقة.

وأضاف بخيت، أن الشركة نجحت في توفير أكثر من 36 ميجاوات كهرباء عبر حلولها الموفرة والتي قلصت مصروفات عملائها على الطاقة بنحو 50.6 مليون جنيه.

اضغط لتحميل العدد السادس واالثلاثون من نشرة حابي

خصم خاص بنسبة 50% على خدمات بوابة حابي

الرابط المختصر