PHC 728X90
تصفح التصنيف

رأي

القرى الذكية وبعد؟

مصر دولة شابة أي أن معظم أهلها تحت الثلاثين من العمر وكثيفة السكان إذ إن تعدادها هو الأكبر في البلاد العربية ومن الأكبر إفريقيًّا…

هل تصمد البنوك؟

صناعة البنوك والمصارف في تطور مستمر، فمنا من يتذكر عندما كانت البنوك تعمل بالأوراق والدفاتر قبل عصر الحاسب الآلية. كانت المعاملات…

ع الأصل دور

يقول المثل العامي «من فات قديمه تاه»، ويعاني معظم المصريين من حيرة شديدة عندما يرتبط الأمر بالهوية، فتتأرجح من العربية إلي…