عمرو طلعت: الدولة استثمرت 3.3 مليار دولار في تطوير البنية التحتية الرقمية…
محمد أحمد_ قال الدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، أن الدولة استثمرت نحو 3.3 مليار دولار في تطوير البنية…
استعادة كلمة المرور الخاصة بك.
كلمة المرور سترسل إليك بالبريد الإلكتروني.
استعادة كلمة المرور الخاصة بك.
كلمة المرور سترسل إليك بالبريد الإلكتروني.


